واتساب whatsapp يحظر أكثر من 2 مليون حساب دفعة واحدة والأسباب والتفاصيل

أعلن تطبيق واتساب للمراسلات الفورية عن حظره لما يزيد عن 2 مليون حساب، وذلك في إحدى الدول الأبرز لدى التطبيق، وهي دولة الهند، والتي تعد من أكثر الدول استخداماً whatsapp حول العالم، حيث يستخدم تطبيق واتس أب في الهند وحدها أكثر من 400 مليون مستخدم.

واتساب whatsapp يحظر أكثر من 2 مليون حساب دفعة واحدة والأسباب والتفاصيل 3 8/12/2021 - 8:48 ص

واتساب whatsapp يحظر أكثر من 2 مليون حساب

وبحسب ما أعلنه whatsapp فإنه تم حظر هذا العدد الكبير في الهند تنفيذاً لقواعد تكنولوجيا المعلومات، حيث تلقى واتساب أكثر من 500 شكوى في أكتوبر الماضي، بشأن محتويات مضللة، وأضاف متحدث واتس أب أن حظر عدد 2 مليون من إجمالي 400 مليون هو عدد ليس بالكبير.

واتساب whatsapp يحظر أكثر من 2 مليون حساب دفعة واحدة والأسباب والتفاصيل 1 8/12/2021 - 8:48 ص

وخلال الآونة الأخيرة قررت شركة ميتا وجميع المنصات التابعة لها مثل واتساب وماسنجر وإنستجرام، أن يكون هناك تدقيق شديد فيما يتم تداوله، وبناءً على ذلك حذفت الشركة حوالي 21.8 مليون محتوى مضلل على إنستجرام وفيس بوك في الهند وحدها، وفي شهر سبتمبر الماضي حظر واتساب 2.2 مليون هندي من استخدام التطبيق.

ويذكر أن تطبيق المراسلات الفورية whatsapp أضاف قبل ساعات قليلة ميزة جديدة نالت إعجاب الملايين حول العالم، وتتعلق هذه الميزة بحذف الرسائل تلقائياً، بعد 24 ساعة أو بعد 90 يوم من إرسالها، ويقوم المستخدم بتحديد الفترة التي يريد فيها أن تحذف هذه الرسائل، كما أن هذه الميزة اختيارية ويجب تفعيلها يديوياً.

قد يهمك أيضاً:

واتساب whatsapp يحظر أكثر من 2 مليون حساب دفعة واحدة والأسباب والتفاصيل 2 8/12/2021 - 8:48 ص


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

2 تعليقات
  1. رمضان السيد رمضان يقول

    رمضان السيد

  2. غير معروف يقول

    ليماذا وتس اب لايضهر اخر ضهور جهات اتصال غير موجودرقمي معهم