واتساب whatsapp يُدخل تعديلات ضخمة وطريقة رائعة جديدة لإجراء المكالمات ويسحب البساط من زووم

ما زال تطبيق المراسلات الفورية واتساب whatsapp يبهر متابعيه ومستخدميه حول العالم بإضافة العديد من التحسينات الهامة التي من شأنها إرضاء أكثر من 2 مليار مستخدم للتطبيق حول العالم، وبداية من الأسبوع القادم سوف يتمتع المستخدمين بميزة جديدة، خاصة بإجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو.

واتساب whatsapp يُدخل تعديلات ضخمة وطريقة رائعة جديدة لإجراء المكالمات ويسحب البساط من زووم

ميزة واتساب الجديدة وروابط المكالمات

حيث أنه من المتعارف عليه في تطبيق واتس أب أنه في حالة إذا ما أراد المستخدم فتح دردشة جديدة مع رقم لأول مرة، فإنه يجب القيام بحفظ هذا الرقم أولاً على الهاتف من أجل محادثته أو الكتابة إليه، لكن مع الميزة الجديدة فإنه لا حاجة لإضافة شخص ما أولاً عبر جهات الإتصال لإدخاله في دردشة أو مكالمة جماعية.

واتساب whatsapp يُدخل تعديلات ضخمة وطريقة رائعة جديدة لإجراء المكالمات ويسحب البساط من زووم 1 28/9/2022 - 3:17 م

اقرأ معنا أيضاً:

حيث أعلن whatsapp واتساب أنه وبدايةً من الأسبوع القادم سوف يتمكن المستخدمين من إرسال رابط لأي شخص لدعوته إلى الإنضمام للمكالمة الجماعية، كما تأتي ميزة إنشاء روابط للمكالمات ثم إرسالها على شكل دعوات للإنضمام إلى مكالمة ما، في إطار منافسة واتس أب لتطبيقات أخرى مثل زووم، كما تخدم هذه الميزة أصحاب الأعمال، والذين يستخدمون تطبيقات منافسة لإجراء اجتماعاتهم.

واتساب whatsapp يُدخل تعديلات ضخمة وطريقة رائعة جديدة لإجراء المكالمات ويسحب البساط من زووم 2 28/9/2022 - 3:17 م

whatsapp يسحب البساط من زووم

ولكن تكون ميزة روابط المكالمات في تطبيق واتساب بنفس الدقة الموجودة في تطبيق زووم الآن والتي يعتمد عليها رجال الأعمال، إلا أنه وخلال فترة قصيرة فسوف يتمكن whatsapp من تطوير هذه الميزة بشكل سريع لسحب البساط من تحت أقدام التطبيقات الأخرى المنافسة.

اترك تعليقاً