واتساب “WhatsApp” تختبر ميزة “القصص” وتستعد لإضافتها على التطبيق

يستعد تطبيق الدردشة المجاني “WhatsApp” لإجراء تغييرات كبيرة على ميزة “الحالة” الموجودة على التطبيق، التي تم إطلاقها في عام 2017، والتي لم تحظى بالشعبية المطلوبة من المستخدمين.

واتساب "WhatsApp" تختبر ميزة "القصص" وتستعد لإضافتها على التطبيق

وتُشبه ميزة “الحالة” في تطبيق WhatsApp تشبه فكرة  “القصص” في تطبيقي “Instagram” و “Snapchat”٬ وهي الصور ومقاطع الفيديو اليومية التي يلتقطها المستخدم وينشرها حسابه وتبقى 24 ساعة فقط.

ويُخطط WhatsApp لجعل Statuses أكثر شيوعًا بين المستخدمين، مثل Instagram Stories، وفقًا لموقع Wapitainfo المُهتم بأخبار واتساب.

ويُحيط “واتساب” صورة كل مستخدم في قائمة المحادثات، ويمكن رؤية الحالة التي نشرها من خلال النقر على صورته، وهي ميزة متوفرة في تطبيق Instagram أيضًا.

ويسعى WhatsApp لتوفير نمط جديد لميزة الحالة الموجودة حاليًا على التطبيق، ويختلف هذا النمط الجديد عن لحالات WhatsApp في الوقت الحالي، حيث يمكن للمستخدمين رؤية حالة المستخدم فقط عن طريق إدخال قائمة الحالات، والتي تختلف تمامًا عن قائمة المحادثات.

فيما لم تُوضح المعلومات المتوفرة حاليًا حول موعد إطلاق هذه الميزة، حيث لا تزال في مرحلة الاختبار من طرف واتساب قبل إطلاقها للمستخدمين.

وأضاف واتساب مؤخرًا العديد من الميزات الهامة لمستخدميها، حيث أصبحت هذه الميزات تلعب دورًا هامًا في تسهيل عمل التطبيقات، والتي تساعد في تنفيد بعض المهام بسرعة فائقة، حيث كانت في السابق تتطلب بعد الوقت، وهو الأمر الذي جعل المستخدمين يُرحبون بكل ميزة جديدة في التطبيق.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.