أبرز 6 مميزات طرحها تطبيق واتساب في 2022

يعتبر تطبيق واتساب أفضل تطبيق للمراسلة الفورية، لذا يستخدم التطبيق 2 مليار مستخدم حول العالم، وفي الآونة الأخيرة أطلق تطبيق واتساب العديد من المميزات الثورية، لتلبية احتياجات المستخدم وتحسين تجربة المستخدم.

واتساب

وفقًا لموقع zeenews الهندي فإن واتساب يعمل على إطلاق  مميزات لمستخدميه، بينما حصل بعض المستخدمين الآخرين على هذه المميزات الثورية بالفعل، يأتي في مقدمة هذه الميزات إجراء مكالمات جماعية لما يصل إلى 30 مستخدم، بالإضافة إلى ميزة الانضمام إلى مكالمة جماعية عن طريق الرابط.

أبرز 6 مميزات في تطبيق واتساب

ميزة حذف الرسائل للمجموعات

يمكن الآن لمسؤولي المجموعات من حذف الرسائل الغير مرغوب فيها دون الرجوع إلى صاحب الرسالة، وسيظهر أمام الجميع من قام بحذف الرسالة، وهو الأمر الذي سيسهل إدارة المجموعات.

ميزة فلترة الرسائل الغير مقروءة

يمكن لمستخدمي واتساب قراءة الرسائل الغير مقروءة دفعة واحدة من خلال فلترة الدردشات الغير مقروءة، كل ما عليك فعله التمرير لأعلى في قائمة الدردشات لإظهار شريط البحث المخصص، ثم الضغط على فلترة الغير مقروءة هذا بالنسبة إلى هواتف الآيفون.

بالنسبة إلى مستخدمي الأندرويد كل ما عليك فعلة الضغط على شريط بحث واتساب، ثم الضغط على خيار غير مقروءة، ولكي توقف الفلتر اضغط على زر الرجوع للخلف أو الإغلاق، وأما بالنسبة إلى إصدار واتساب ويب يمكنك الضغط على التصفية الغير مقروءة المتواجدة في شريط البحث.

ميزة معاينة الروابط

إذا كنت حدثت واتساب إلى أحدث إصدار، فإنه يمكنك رؤية معاينة الروابط التي تمت مشاركتها في تحديثات الحالة.

إلغاء حذف الرسالة

في حالة كنت حذفت رسالة عن طريق الخطأ في واتساب، سيعرض واتساب إشعار فيه خيار تم حذف الرسالة لدي والتراجع، وسيكون هذا الإشعار متاح لثواني معدودة، لذا يجب الضغط فورًا على التراجع وإلغاء حذف الرسالة.

مغادرة المجموعة دون إحراج

أطلق واتساب ميزة مهمة مؤخرًا من شأنها تجنب الإحراج، وهي في حالة مغادرة أحد الأعضاء المجموعة سيعلم مسؤولو المجموعة فقط بمغادرة العضو، دون أن يعلم باقي أفراد المجموعة، بدلًا من إظهار إشعار للجميع بمغادرة العضو، وهو الأمر الذي كان يسبب إحراج لبعض المستخدمين بعد مغادرة المجموعة.

ميزة إجراء مكالمات جماعية

أعلن واتساب عن ميزة إجراء مكالمات جماعية ويمكن أن ينضم المستخدم إلى المكالمة الجماعية عن طريق الرابط، وهو الأمر الذي يشبه تطبيق زووم بدرجة كبيرة، ومن الممكن أن يستغل واتساب هذه الميزة لسحب البساط من زووم.

اترك تعليقاً