واتساب يُوصي مستخدميه بتفعيل تلك الخاصية المهمة

ماذا يريد مُستخدمي واتساب؟، سؤال مهم بالتأكيد يطرحه مطورو التطبيق على أنفسهم كل فترة من أجل التطوير والبدء في تجربة وإضافة ميزات جديدة لم تكن متواجدة فيه، فبكل تأكيد فإن رغبات عملاء أي مُنتج سواء كان إلكتروني أو غير ذلك هي ما تُحدد ما يُمكن أن يقوم به القائمين على هذا المنتج، ومن المعروف أن whatsapp هو أشهر تطبيق تواصل اجتماعي والأكثر استخدامًا بين البشر في تبادل الملفات والوسائط والرسائل النصية، ولعل أبرز ما يُريده مُستخدميه هو الخصوصية والأمان لذلك هناك سعي مُستديم للقيام بهذا.

واتساب يُوصي بتفعيل ميزة مهمة

واتساب يُوصي بتفعيل ميزة مهمة

واتساب يُوصي مستخدميه

لذلك فقد طور مبرمجو التطبيق خاصية مهمة وهي التي تسمح لكل مُستخدمو whatsapp بحذف الرسائل بعد فترة زمنية معينة بشكل تلقائي ودون تدخل منه لديه ولدى المستلمين لتلك الرسائل، حيث أنه مع التفعيل الأخير لها أضاف خيارات أخرى للتوقيتات وهي بعد 24 ساعة وبعد 90 يومًا.

لكي تستفيد من تلك الخاصية المُهمة يجب عليك القيام بتفعيلها على واتساب الخاص بك، حيث يُمكنك من الإعدادات تحديد توقيت زمني معين لحذف جميع رسائلك بعد إرسالها سواء لديك أو لدى جهات الاتصال المستلمة لها، مع العلم أن ذلك لن يُؤثر إطلاقًا على رسائلك القديمة المُرسلة قبل تقعيل تلك الخاصية.

لماذا خاصية واتساب الجديدة

يجب أولاً أن تتأكد من وجود آخر تحديث لديك وأن النسخة المتواجدة على جهازك هي الأحدث ولكن يبقى التساؤل الأهم وهو لماذا تفعيل تلك الخاصية، وردًا على ذلك يؤكد الواتس أنه لا يجب ترك رسائلنا وملفاتنا عُرضة للمتطفلين في حالة تم اختراق جهازك أو جهاز أصدقائك لذلك فتفعيلك لتلك الميزة سوف يُضيف لك مزيد من الخصوصية والأمان.

جدير بالذكر أن مُستخدمي واتساب رحبوا بشدة بتلك الخطوة ولكنهم في ذات الوقت طالبوا بتعديلات وإضافات أخرى على تلك الميزة ألا وهو عدم السماح للمستلمين بأخذ لقطة شاشة للرسالة المرسلة لهم، سواء كانت نصية أو صورة لأن تمكنهم من القيام بذلك هو أمر سوف يؤثر على فعالية تلك الخاصية بلا شك، خاصة أنه سوف يصل له رسالة تؤكد أنها سوف تختفي بعد فترة زمنية وفقًا لما قام بتحديده المُرسل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

15 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    ارسال رساله لجميع جهات الاتصال بضغطة زر دفعه وحدة وفي وقت واحد

  2. غير معروف يقول

    كويس

  3. Ali ossaily يقول

    الرجاء تحويل الاسم إلى الون الاخضر وجعلة في أول لشاشة مثل msn سابقا

  4. غير معروف يقول

    ياسين جابر السلمي

  5. هناءعبدالرحمن يقول

    ممتاز لكن تختفي الرسالة في أقرب فرصة افضل عند المرسل له من تلقاء نفسها هذا رائع

  6. Ibk يقول

    واتس اب يحتاج إلى تعديل وذلك بوجود كود بدل رقم الهاتف وعمل خيار تحديد الكل لإرسال الرساىل

  7. غير معروف يقول

    غير رررررراضيييين بإخفاء الأونلاين عن جهات الاتصال

  8. قاسم الحسيني .. العراق ..موصل ..بكلوريوس ادارة واقتصاد ..ادارة اعمال..من مواليد 1968 يقول

    نرغب من القائمين على تطبيق واتساب بأن يبقى التطبيق امنا ومحصنا من الاختراق.. وان يتخير للمستخدم بالاحتفاظ بالرسائل والصور والدردشات الى مايشاء من الوقت .. وعندما يريد المستخدم مسح ما يرغب سواء عنده او عند المرسل اليه يتم ذلك متى يشاء المستخدم اي حتى ما ارسل منذ وقت طويل بامكان المستخدم حذفه من الطرفين متى ما يريد.. وعدم ابقاء عبارة (تم حذف الرسالة لديك او لدى الجميع ) ضمن لائحة الدردشات ..لكي لا يبقى دليل على حذف الرسالة.. واخيرا وليس اخرا ان واتساب اصبح عندنا من ضرو يات عملنا و تعاملاتنا اليومية لذ نوصي ان يبقى اكثر امانا وسرية معلوماته اقوى اكثر .. تحياتنا الحارة لكم ونشكر القائمين على تطبيق واتساب جزيل الشكر ونتمى لهم التوفيق من الله …

  9. غير معروف يقول

    احمد محمد

  10. eyedesidi يقول

    ممتاز

  11. Ameer يقول

    تحديد مكان اي هاتف حتى لو كان المستخدم لا يحمل البرنامج

  12. غير معروف يقول

    موافق…nabilabdelsalam

  13. غاده يقول

    لماذا اختفى اخر ظهور ومتصل الان من الواتس.. ما السبب وهلةهو تحديث جديد

  14. غير معروف يقول

    إظهار المتصل عند تسجيل رقم الهاتف لدى دون ارسال رساله اليه من واتس

  15. غير معروف يقول

    نحن غيير راضين بالتحديثات الاخيره وخاصه اخفاء الاون لاين عن جهات الاتصال ونحن نستعيد بنطبيق اخر غير الواتس