واتساب يُريح مستخدميه بميزة جديدة لكشف هوية المتحدث

منذ أسابيع قليلة وتطبيق المراسلات الفورية واتساب يحاول إراحة المستخدمين وتلبية متطلباتهم، وخاصةً بعد العطل الأخير الذي ضرب WhatsApp وجميع المنصات التابعة للفيس بوك، حيث تسبب هذا العطل بهجرة جماعية إلى تطبيقات أخرى منافسة مثل تطبيق تيلجرام، والذي زادت أعداد متابعيه بنحو 70 مليون مستخدم جديد خلال فترة عطل واتس أب التي استمرت لما يقرب من 6 ساعات.

واتساب يُريح مستخدميه بميزة جديدة لكشف هوية المتحدث

ميزة واتساب الجديدة لكشف هوية المتحدث

واتساب يُريح مستخدميه بميزة جديدة لكشف هوية المتحدث 1 5/11/2021 - 6:29 م

ولذلك أضاف WhatsApp العديد من المميزات والتحديثات خلال الآونة الأخيرة، وكان آخرها ميزة تكشف هوية المتصل أو المتحدث، حيث طرح واتساب بالفعل إصداراً تجريبياً جديداً لتسهيل وفهم ومعرفة مع من تتحدث، وهل الذي تُحدثه حساب فردي “شخصي” أم حساب تجاري.

واتساب يُريح مستخدميه بميزة جديدة لكشف هوية المتحدث 2 5/11/2021 - 6:29 م

وفي حالة ما إذا كان المتحدث شركة، فإن تحديث واتساب الجديد يكشف للمستخدم ما إذا كانت تلك الشركة تستخدم ما يعرف بالخدمة الخارجية لإدارة عملية الدردشة وتخزينها أم لا، كما سيشمل هذا التحديث نظام أندرويد ونظام iOS، وسوف يتم تميييز الحساب الذي تقوم بالدردشة معه بكتابة كلمة “حساب تجاري” أسفل إسم الحساب الذي تتحدث معه.

اقرأ معنا أيضاً:

وكان تطبيق WhatsApp قد أضاف قبل أيام قليلة نحو ثلاث ميزات أخرى، مثل ميزة معاينة الرابط قبل مشاركته وميزة تحرير الصور وقصها دون الحاجة إلى برامج مختصة بهذا الشأن، وميزة ثالثة تتعلق بمقترحات للملصقات التي تناسب الرسالة المرسلة، وللمزيد حول تلك المزايا من هنا.

واتساب يُريح مستخدميه بميزة جديدة لكشف هوية المتحدث 3 5/11/2021 - 6:29 م

ر
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.