واتساب يفعلها أخيراً.. WhatsApp يضيف 5 تحديثات جديدة ويفي بوعده وتصدق التوقعات

دخل تطبيق المراسلات الفورية في أزمة كبيرة مع ملايين المستخدمين الذين فقدوا جزءاً من ثقتهم بهذا التطبيق عقب العطل الذي أصابه الأسبوع قبل الماضي، حيث هجر نحو 70 مليون مستخدم تطبيق WhatsApp وذهبوا إلى تطبيقات منافسة وذلك بحسب مؤسس تطبيق تيلجرام.

واتساب يفعلها أخيراً.. WhatsApp يضيف 5 تحديثات جديدة ويفي بوعده وتصدق التوقعات

واتساب يفعلها وتصدق التوقعات

وبعد تلك الواقعة أشار العديد من المهتمين بتطبيقات المراسلات الفورية، أن يقوم واتس أب باستعادة ثقة المستخدمين وإضافة العديد من المميزات والتحديثات الجديدة التي تم انتظارها منذ سنوات، وبالفعل صدقت هذه التوقعات وتم إضافة 5 مميزات جديدة.

وجاءت تحديثات واتساب الجديدة وفق ما يلي:

الميزة الأولي: هي ميزة رد الفعل، وهي عبارة عن الرد على الرسائل بواسطة الرموز التعبيرية، وذلك على غرار فيس بوك ماسنجر وإنستجرام، وللمزيد حول تلك الميزة من هنا.

الميزة الثانية: تتعلق بالرسائل الصوتية، والتي تمكن المستخدمين من الإستماع إليها حتى بعد مغادرة الدردشة.

الميزة الثالثة: تتعلق بمزيد من الأمان، وذلك بعد قيام واتساب بتفعيل ميزة النسخ الإحتياطية المشفرة بواسطة 62 رقم، وللمزيد حول تلك الميزة من هنا.

الميزة الرابعة: هي ميزة الظهور المخفي لبعض جهات الإتصال الخاصة بالمستخدم، وتفعيل وضع التخفي وإخفاء آخر ظهور، ولكيفية التفعيل ومزيد من التفاصيل حول تلك الميزة من هنا.

اقرأ أيضاً:

الميزة الخامسة: وتتعلق ميزة واتساب الخامسة بتسجيل الرسائل الصوتية، والتي تسمح للمستخدم بإيقاف التسجيل ومعاودة استكماله مرة أخرى، من خلال زر جديد يتم إضافته على الشاشة، وللمزيد من خلال هذا الرابط.

The WhatsApp application icon is seen on an iPhone home screen in Warsaw، Poland on March 3، 2021. (Photo by Jaap Arriens/NurPhoto via Getty Images)

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
عرض التعليقات (2)