واتساب يفعلها ويضيف ميزة رد الفعل وكيفية استخدام تحديث WhatsApp الجديد

بالرغم من تحفظات بعض المستخدمين على تطبيق واتساب، إلا أنه ما زال التطبيق الأول والأكثر شعبية في العالم للمراسلات الفورية، وخلال الفترة الماضية وبالتحديد في الأسبوع قبل الماضي شهد WhatsApp ما يشبه الهجرة الجماعية عقب العطل الأخير الذي جعل العالم عاجزاً عن التواصل مع الآخرين.

واتساب يفعلها ويضيف ميزة رد الفعل وكيفية استخدام تحديث WhatsApp الجديد

واتساب يفعلها ويضيف ميزة رد الفعل وكيفية استخدامها

واتساب يفعلها ويضيف ميزة رد الفعل وكيفية استخدام تحديث WhatsApp الجديد 1 17/10/2021 - 10:55 م

وبحسب مؤسس تطبيق تيلجرام فإنه خلال الساعات الستة التي تعطل فيها واتس أب عن العمل الإثنين قبل الماضي، شهد تطبيق تيلغرام زيادة مستخدمية بعشرات الملايين، جميعهم رحلوا من WhatsApp، وبعد هذا العطل توقع العديد من المستخدمين قيام تطبيق المراسلات الفورية الأشهر عالمياً “واتس أب” بإضافة العديد من التحديثات والميزات.

واتساب يفعلها ويضيف ميزة رد الفعل وكيفية استخدام تحديث WhatsApp الجديد 2 17/10/2021 - 10:55 م

وبالفعل صدقت التوقعات وأضاف واتساب خلال الأيام القليلة الماضية عدد من الميزات الهامة، والتي كان أبرزها تشفير النسخ الإحتياطية بكلمات مرور قوية يصعب اختراقها، وبهذا تصبح  النسخ المخزنة أكثر أماناً، وليس ذلك فقط، بل إن المستخدم يستطيع أن يقوم بتأمين كلمة المرور نفسها لمزيد من الأمان والثقة.

اقرأ أيضاً:

والآن يقوم WhatsApp بتحديث ميزة رد الفعل التي تجعل المستخدم بإمكانه الرد على أي رسالة بواسطة الرموز التعبيرية، وذلك على غرار فيس بوك ماسنجر وإنستجرام، حيث سيقوم المستخدم بالضغط على الرسالة التي يريد الرد عليها، ثم السحب إلى الرمز الذي يناسب الرسالة الواردة إليه والنقر عليه.

واتساب يفعلها ويضيف ميزة رد الفعل وكيفية استخدام تحديث WhatsApp الجديد 3 17/10/2021 - 10:55 م


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.