واتساب يعمل على اختصار بحث مخصص لتقديم تجربة متميزة

كعادة واتساب يعمل وبشكل مستمر على تطوير خواصه من أجل إرضاء مُستخدميه وتحقيق رغباتهم بشأن ما يحتاجون للقيام به من أعمال من خلال هذا التطبيق الذي يحتل المركز الأول في تطبيقات التواصل الاجتماعي، لذلك فإن مطوروه يسعون وبكل جهد إلى ضخ ميزات وخصائص جديدة للحفاظ على تلك المكانة التي أصبح فيها whatsapp في ظل المنافسة الشديدة التي بدأت من بعض التطبيقات الأخرى وعلى رأسها تليجرام وسيجنال.

واتساب

ميزة واتساب الجديدة

الميزة وفقًا لموقع WABetaInfo سوف يتم تطبيقها فقط في البداية على نظام IOS ثم بعد ذلك سوف يتم تعميمها لكل مُستخدمي الأندرويد، وتلك الخاصية الجديدة سوف تشتمل على تحديثين وهما صفحة اتصال بشكل جديد ومُعاد تصميمها بطريقة سوف تُسهل التواصل بين المستخدمين والدعم الخاص بالتطبيق.

واتساب يعمل على اختصار بحث مخصص لتقديم تجربة متميزة 1 27/12/2021 - 9:59 ص

هذا وسوف يُضيف واتساب ميزة أخرى مُتضمنة داخل تلك الصفحة وهي البحث المُتقدم بطريقة متميزة وجديدة سوف تُتيح للمستخدمين البحث عن الكثير من الأمور داخل التطبيق، سواء وسائط أو ملفات فما زالت عملية البحث داخل whatsapp غير سهلة ولا ترقى لقيمة التطبيق وشهرته الكبيرة.

تصفية النتائج في بحث واتساب الجديد

أكد موقع WABetaInfo أن المطورين لـ واتس يعملون كذلك على تطوير خاصة البحث المُضافة تلك، بحيث يكون فيها عوامل للتصفية وبشكل جيد حتى يستطيع المُستخدم الوصول إلى مراده وبشكل سريع ودون أدنى مشاكل، فعلى سبيل المثال سوف يتمكن من خلالها البحث عن الشركات والمطاعم القريبة منه.

واتساب يعمل على اختصار بحث مخصص لتقديم تجربة متميزة 2 27/12/2021 - 9:59 ص

أصبحت تلك الخواص التي تحدثنا عنها في واتساب مُتاحة حاليًا في التطبيق التجريبي بنسخة بيتا، ولكن فقط كما سبق وأشرنا لمُستخدمي نظام ios، وما زلنا في انتظار تعميم تلك الخواص المُهمة لجميع المستخدمين ولكل الأنظمة التي تعمل بها الهواتف الذكية.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. أبو حزم أحمد الفلاني يقول

    نتمنى أن يضاف خاصية زيادة عدد المجموعات حيث أنها لحد الساعة لا تتجاوز ١٥٧ فردا علما أن التطبيقات الأخرى يتيح لآلاف الأشخاص الاشتراك في مجموعة واحدة
    نرجو من الإرادة وضع هذا الأمر في الحسبان لأن كثيرا من الناس الآن لا يريدون ترك الواتس لأنه تطبيقهم المفضل لكن قله عدد المشاركين في مجموعة واحد تجعلهم يتفكرون عن البديل