واتساب يعلن عن 4 مزايا جديدة يستعيد بها ثقة مستخدميه حول العالم

خلال الفترة القليلة الماضية واجه تطبيق واتساب العديد من الإنتقادات اللاذعة، وبدأت تلك الإنتقادات عقب إعلانه عن شروط استخدام جديدة في بداية العام الجاري، وعقب موجة من سخط المستخدمين تراجع WhatsApp عن تلك الشروط مؤكداً محافظته على خصوصية وبيانات مستخدميه، وبعد العطل الكبير الذي ضرب التطبيق قبل ثلاثة أسابيع، شهد واتس أب ما أطلق عليه البعض “الهجرة الجماعية”، ولجأ أكثر من 70 مليون مستخدم إلى أحد التطبيقات المنافسة “تيلجرام” خلال فترة العطل البالغة نحو 6 ساعات.

واتساب يعلن عن 4 مزايا جديدة يستعيد بها ثقة مستخدميه حول العالم

مزايا واتساب الجديدة

وبعد عطل WhatsApp وتوقفه عن العمل لمدة 6 ساعات تقريباً، والهجوم الشديد عليه، حاول واتس أب أن يستعيد ثقة مستخدميه مرة أخرى، وذلك عن طريق إضافته للعديد من المميزات الهامة، والتي نجملها لمتابعي نجوم مصرية فيما يلي.

واتساب يعلن عن 4 مزايا جديدة يستعيد بها ثقة مستخدميه حول العالم 1 30/10/2021 - 12:04 ص

الميزة الأولى التي أعلن واتساب عن إضافتها قريباً، هي ميزة يتم اختبارها الآن وتتعلق بقدرة المستخدم على إعادة ضبط الخصوصية من خلال كمبيوتر سطح المكتب، حيث كان هذا الأمر خاص بالهاتف الذي تم تسجيل الحساب منه فقط، ولكن بعد ميزة الأجهزة المتعددة أصبح هذا الأمر متاحاً الآن من خلال اللاب توب أو الكمبيوتر الشخصي.

الميزة الثانية التي أعلنها WhatsApp هي قدرة المستخدم على الإستماع إلى الرسائل الصوتية الواردة من جهات الإتصال أثناء العمل على أي تطبيق آخر، وذلك في وقت واحد دون الخروج من تطبيق واتس أب والذي يظهر كنافذة بالجزء العلوي من الشاشة أثناء انشغال المستخدم بفتح تطبيق آخر.

واتساب يعلن عن 4 مزايا جديدة يستعيد بها ثقة مستخدميه حول العالم 2 30/10/2021 - 12:04 ص
WhatsApp

ميزات واتساب الخاصة بتخزين الرسائل والإختفاء التلقائي

الميزة الثالثة من واتساب، هي ميزة اختفاء الرسائل بشكل تلقائي بعد 7 أيام من استلامها، مع العمل على إضافة تحديثات أخرى بهذا الشأن قريباً.

اقرأ أيضاً:

الميزة الرابعة هي ميزة تخزين رسائل WhatsApp المرسلة على خوادم الشركة إلى أن يتم استلامها، وذلك دون الحاجة لاستخدام بيانات الهاتف.

واتساب يعلن عن 4 مزايا جديدة يستعيد بها ثقة مستخدميه حول العالم 3 30/10/2021 - 12:04 ص


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.