واتساب يعلن تطورات ثورية وإطلاق ميزات تحررية للمستخدمين بعيداً عن الهواتف وقيودها

أعلن واتساب مؤخراً عن تطورات ثورية جديدة لإسعاد المستخدمين بإضافة العديد من الخصائص والميزات، وخلال الآونة الأخيرة قام تطبيق واتساب بالإعلان عن إضافات كثيرة على غرار الميزات الموجودة في التطبيقات الأخرى، وبالرغم من قلة إمكانيات واتس آب من حيث الميزات المتواجدة في التطبيقات الأخرى إلا أنه يحظى بمتابعة كبيرة وعالمية.

واتساب يعلن تطورات ثورية وإطلاق ميزات تحررية

واتساب يعلن تطورات ثورية وإطلاق ميزات تحررية

واتساب يعلن تطورات ثورية وإطلاق ميزات تحررية للمستخدمين بعيداً عن الهواتف وقيودها 1 30/7/2021 - 8:14 م
واتس أب وميزاته

حيث أعلنت شركة فيس بوك الشركة المالكة لتطبيق المراسلات الفورية واتس أب، عن إطلاق ميزة جديدة تسعد المستخدمين وتحررهم من أعطال الهواتف المحمولة الكثيرة ومشاكل فراغ بطارية الهاتف.

واتساب يعلن تطورات ثورية وإطلاق ميزات تحررية للمستخدمين بعيداً عن الهواتف وقيودها 2 30/7/2021 - 8:14 م

وقال واتساب والذي يحظى بعدد مستخدمين يتجاوز الـ2 مليار مستخدم، أنه بالإمكان الآن التواصل عن طريق التطبيق عبر 4 أجهزة كمبيوتر أو لاب توب، أجهزة غير هاتفية، بمعنى أن المستخدم الآن أصبح بإمكانه التواصل من خلال التطبيق عبر 4 أجهزة أخرى، وحتى ولو لم يكن الهاتف الذي تم التسجيل عليه غير متصلاً بالإنترنت.

اقرأ معنا:

وبهذه الميزة الثورية الجديدة أزال واتس آب الحواجز أمام المستخدمين، حال فقدان هواتفهم المحمولة أو عدم وجود اتصالها بالإنترنت، ليصبح الآن التواصل من خلال أجهزة الكمبيوتر العادية مع الإلتزام بخصوصية بيانات المستخدمين وإدخال تحسينات أخرى قريباً على هذه الميزة.

واتساب يعلن تطورات ثورية وإطلاق ميزات تحررية للمستخدمين بعيداً عن الهواتف وقيودها 3 30/7/2021 - 8:14 م


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.