واتساب يطور ميزة جديدة لتشغيل الرسائل الصوتية دون فتح التطبيق

يعمل واتساب على تطير ميزة جديدة لتشغيل الرسائل الصوتية دون الحاجة إلى فتح التطبيق وذلك بحسب تقرير XDA Developers، حيث في الوقت الحالي إذا شغلت أي رسالة صوتية في واتساب وعدت إلى الصفحة الرئيسية أو انتقلت إلى محادثة جديدة، ستتوقف الرسالة.

واتساب يطور ميزة جديدة لتشغيل الرسائل الصوتية دون فتح التطبيق

أضاف التقرير الصادر من XDA Developers أن مشغل الرسائل الجديد يظهر في التطبيق في الجزء العلوي، وذلك بعد تشغيل ملاحظة صوتية أو العودة إلى محادثة جديدة.

 ومن المتوقع أيضًا أن يأتي مشغل الرسائل الصوتية مع شريط يمكنك التقدم من خلاله، وقد يحتوي على أزرار تسمح لك بإيقاف الرسالة الصوتية أو رفضها أو حتى استئنافها.

حتى الآن لا توجد معلومات رسمية من واتساب حول هذا التغيير، لذا يعتبر هذا التغيير من غير المعروف متى يتم إصداره رسميًا، وهو الآن في مرحلة التطوير ولم  يتم إتاحتها لمختبري الإصدارات التجريبية في أحدث إصدار تجريبي.

وكانت الشركة قد لمحت إلى تطوير مشغل الرسائل الصوتية العالمي لأول مرة في إصدار تجريبي من واتساب لنظام التشغيل ios في أكتوبر 2021، ولم يتم نشر هذه الميزة حتى الآن على ios، والفريق المسؤول عن التطوير يعمل عليها منذ شهور.

والجدير بالذكر أن واتساب قد أصدرت مؤخرًا لمستخدمي الأندرويد ميزة إرسال الرسائل أو قراءتها باستخدام مساعد جوجل، وذلك من خلال تطبيقات الرسائل القصيرة أو المراسلة أو الساعة الذكية مع جهات الاتصال الأخرى دون الحاجة إلى الكتابة.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً