واتساب يطلق ميزة جديدة لتسهيل اتخاذ القرارات

أعلن  تطبيق واتساب عن إطلاق ميزة جديدة من شأنها تسهيل اتخاذ القرارات، حيث سيتم إنشاء ميزة استطلاعات الرأي في الدردشات الجماعية، ويعتبر تطبيق واتساب من أكثر التطبيقات استخدامًا في العالم، حيث يستخدم التطبيق أكثر من 2 مليار شخص.

واتساب

وكانت ميزة استطلاعات الرأي تتواجد في تيليجرام ماسنجر، وتدخل واتساب خلال الإصدار القادم، حيث تم رصد الميزة تحت التطوير، ووفقًا لموقع wabetainfo المتخصص في آخر أخبار واتساب فإن هذه الميزة لم يتم إصدارها في الإصدار التجريبي حتى الآن.

وكان موقع wabetainfo قد نشر الشكل الذي ستظهر به الميزة بعد إصدارها، مما يمنح المستخدمين فكرة عن شكل الميزة عند إصدارها، وبحسب صورة موقع wabetainfo فإنه عند إضافة استطلاع سيطلب أولًا إنشاء سؤال للإستطلاع.

بسبب أن الميزة قيد التطوير ليس من الواضح إذا كان سيطلب من المستخدم خيارات إستطلاع أم لا، وهل سيكون هناك وقت للاستطلاع أم لا، وهل يمكن تحرير خيارات الاستطلاع أم لا، وكم عدد الخيارات التي يمكن إضافتها.

والجدير بالذكر أن تطبيق واتساب يحمل ميزة التشفير لذا من الواجب في هذه الميزة أن يكون الإستطلاع أيضًا مشفر، ويتمكن أعضاء المجموعة فقط من رؤية الاستطلاع والنتائج، وتساعد هذه الميزة تنظيم الردود على الأسئلة مثل اختيار مكان ما بين أعضاء المجموعة، وقد تخضع هذه الميزة للعديد من التغييرات قبل إصدارها، ولا يوجد وقت محدد لموعد إصدارها.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. ابراهيم عبدالله ناشر هاتف رقم 778861778 يقول

    جاتني رساله من مسابقة حلم لقد ربحت 300000 ألف دولار امريكي. كيف اوصل لها