واتساب يطلق ميزة جديدة قريبًا لمحاكاة فيسبوك

أعلن تطبيق واتساب عن إطلاق ميزة الإيموشن المتحرك قريبًا، حيث تعد هذه الميزة عبارة عن ردود فعل الرسائل، ويمكنك إرسال رد فعل على الرسائل ايموشن متحرك، وتعتبر هذه الميزة مستوحاة من تطبيق فيسبوك.

واتساب

سيمكنك من خلال هذه الميزة إرسال ردود فعل متحركة داخل واتساب، وسيتم إتاحة هذه الميزة لكل من أندرويد وios، وستكون هذه الميزة متاحة للإصدار التجريبي في القريب العاجل، حيث تعتبر هذه الميزة قيد التطوير حاليًا.

مميزات واتساب الأخرى

واصل تطبيق واتساب إصدار العديد من المميزات الأخرى، والتي قيد التطور منذ عام تقريبًا، منها مميزات للأمان ومميزات داخل التطبيق، وإليك أهم مميزات واتساب الأخرى.

  • ميزة المجتمعات

سيطلق واتساب ميزة المجتمعات على الأندرويد قريبًا، حيث ستمكنك هذه الميزة من إرسال رسالة واحدة إلى كل المجموعات المشارك فيه،ا بدون أن تضطر إلى إرسال كل رسالة إلى مجموعة على حدة.

  • ميزة التحقق بخطوتين واتساب ويب

أصدر تطبيق واتساب ميزة مؤخرًا تمكنه من توفير تجربة أمان للمستخدم، حيث تعتبر هذه الميزة تحمى الحساب من الاختراق، في حالة كان أحد الأشخاص يستخدم الكمبيوتر الخاص بك، و في حالة لا تريد استخدام هذه الميزة يمكنك تجاهلها.

  • ميزة حذف الرسائل الغير مرغوب فيها لمسؤولي المجموعات

ميزة طال انتظارها كثيرًا هي الميزة التي تمكن مسؤول المجموعة من حذف الرسائل الغير مرغوب فيها من المجموعة، حيث توفر هذه الميزة تجربة مستخدم فريدة، وتجعل مسؤول المجموعة على تحكم كامل بمجموعته وإدارتها بالطريقة التي يريدها.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.