واتساب يطرح ميزة جديدة رائعة طال انتظارها لتحسين تجربة المستخدمين

بدأ تطبيق واتساب WhatsApp الشهير في طرح ميزة Avatar ثلاثي الأبعاد للمستخدمين في جميع دول العالم، حيث تمكن تلك الميزة جميع المستخدمين من استخدامه كصور شخصية مميزة أو استيكر مخصص، وجاءت تلك الميزة بعد عدة أشهر من طرحها على تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وماسنجر وإنستجرام.

واتساب يطرح ميزة Avatar

من جانبه كشف موقع “تيك كرانش” التقني أن الرئيس التنفيذي لشركة ميتا “مارك زوكربيرج”، قال أنه سوف يتم طرح الأفاتار على تطبيق واتساب، حيث جاء ذلك الإعلان بعد فترة من اختبار الميزة على الإصدار التجريبي لمدة عدة شهور، وذلك بداية من شهر يونيو تقريباً.

الأفاتار كصورة للملف الشخصي

وأشار تطبيق المراسلة الفوري أنه يمكن استخدام الأفاتار كصورة لملفهم الشخصي، أو يتم الاختيار بين 36 ستيكر مخصص تعكس مشاعر المستخدمين وكذلك العديد من الأفعال المختلفة.

مشابهة لستيكر Snap’s Bitmoji

ومن أجل تسهيل الفكرة للميزة الجديدة للعديد من المستخدمين، فإن ستيكر الأفاتار على تطبيق المراسلة الفوري WhatsApp مشابهة لستيكر Snap’s Bitmoji أو ملصقات Memoji من شركة آبل.

يهمك أيضاً:

لا تتجاهله.. تحذير هام لمالكى هواتف أندرويد من “تنبيه أحمر”

Professional Mode.. أبرز مميزات الوضع الاحترافي على فيسبوك

وأضاف تطبيق واتساب أن الأفاتار يُعد نسخة رقمية منك، حيث يمكن إنشاؤها من مليارات المجموعات من ملامح الوجه والشعر المتنوعة والملابس المختلفة، وسوف يحصل المستخدمون على تحسينات في الأسلوب، بما فيها من التظليل والإضاءة وقوام تصنيف الشعر مع مرور الوقت.

ووفقاً لما نشره المصدر سوف يتمكن المستخدمون من إنشاء الأفتار على تطبيق WhatsApp، وذلك بمجرد طرحها، من خلال الدخول على إعدادات ثم استخدام الأفاتار في إعدادات صورة الملف الشخصي من أجل الحصول عليها كصورة ملف شخصي.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً