واتساب يختبر 5 ميزات جديدة سيتم طرحها قريبا

يسعى واتساب بشكل دائم إلى الاستمرارية على قمة تطبيقات المحادثة وتبادل الملفات والوسائط الصوتية والمرئية من خلال التطوير المستمر في ميزاته وخصائصه وطرح الجديد منها مما يجعله يُحافظ على عملائه الحاليين، وفي ذات الوقت يكتسب الجديد منهم كل يوم وهذا ما يجعله يختبر ميزات جديدة خلال تلك الفترة ووفقًا لموقع WabetaInfo في تقرير له، فإن هناك خمس خصائص جديدة يعمل عليها في الوقت الحالي مطورو التطبيق بعضها بالفعل أصبح متاح لهؤلاء الذين لديهم النسخة التجريبية من التطبيق.

ميزات واتساب الجديدة

ميزة الرسائل الصوتية الجديدة

بالطبع عندما تستمع إلى رسالة صوتية في الوقت الحالي على تطبيق واتساب لا تستطيع الخروج من المحادثة قبل الانتهاء من سماعها، وإلا إذا حدث وقمت بالخروج فسوف يتم غلق الرسالة ولذلك فأنت مضطر للاستمرار حتى تنتهي الرسالة مهما كانت طويلة، ولكن الآن ومع الميزة الجديدة فسوف يكون متاح لمستخدمي whatsapp الخروج من الدردشة مع استمرار الاستماع للرسالة في واجهة التطبيق الرئيسية ويُمكنك غلقها في أي وقت تُريد.

5 ميزات جديدة في واتساب
5 ميزات جديدة في واتساب

تصميم جديد للدردشة على نظام ios

سوف يكون هناك تصميم جديد أكثر جاذبية من حيث الألوان أو المظهر وذلك لمستخدمي نظام ios، وقد تم إتاحة تلك الميزة في الفترة الحالية لهؤلاء الذين يمتلكون نسخة تجريبية من واتساب.

اقرأ كذلك:
متجر فورت نايت مجانا للحصول على حسابات وفيبوكس
واتسآب يصدم مستخدميه بظهور أرقام هواتفهم في محركات البحث وكيف تمنع ذلك

إعداد خصوصية مُخصص

سوف تطرح شركة فيسبوك كذلك إعداد مخصص للخصوصية يُتيح للمستخدم تحديد الأشخاص الذين تظهر لهم حالة الظهور الخاصة به، بينما لن تكون متاحة للآخرين الذين تم استثنائهم من الاطلاع على حالة الشخص الأخيرة من حيث كونه متصل الآن أو آخر وقت لظهوره متصلاً، وسوف تكون تلك الميزة على واتساب مُتاحة لمستخدمي أندرويد وكذلك ios.

ميزات جديدة في واتساب
ميزات جديدة في واتساب

ميزة ردود الأفعال الجديدة

سوف يتم كذلك إتاحة ردود أفعال جديدة للرد بها على الرسائل سواء في الدردشات الفردية أو الجماعية كما هو الحال في الوقت الحالي في ماسنجر فيسبوك أو انستقرام، حيث سيستطيع المستخدم الضغط بشكل طويل على الرسالة التي يُريد الرد عليه برد فعل من تلك الجديدة التي سيتم طرحها حتى تظهر أمامه ومن ثم الاختيار منها.

النسخ الاحتياطي بطريقة جديدة

سوف يُتيح كذلك واتساب لكل مستخدميه استبعاد ملفات معينة من النسخ الاحتياطي سواء كانت مستندات أو صور أو مقاطع صوتية أو مرئية أو غيرها من الوساط الأخرى، وبذلك يتم توفير مساحات أكبر على السحابة التخزينية الخاصة بك على جوجل درايف.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.