“واتساب” يختبر خاصية جديدة طال انتظارها من مشرفي المجموعات

يسعى مطوروا تطبيق التراسل الفوري “واتساب”، على تجربة ميزة جديدة من شأنها أن تحدث تغييرًا مذهلًا في مجموعات “واتساب”، وذلك نظرًا لتسهيلها على مشرفي المجموعات مهمة حذف رسائل المشاركون دفعة واحدة، وذلك ما يتم العمل عليه في إصدار 2.22.1.1 من هواتف أندرويد.

"واتساب" يختبر خاصية جديدة طال انتظارها من مشرفي المجموعات

حذف رسائل المشاركين

وتوفر الميزة الجديدة الوقت والجهد على مشرفي مجموعات “واتساب”، حيث أن حذف جميع الرسائل الخاصة بالمشاركين من شأنها أن تعمل على تنظيم المجموعة بشكل أفضل، بالإضافة إلى الحفاظ على التعليمات التي يضعها المشرفين في المجموعة، بعد أن كانت الرسائل تتراكم عليها في السابق.

كما تتميز الخاصة الجديد بإعلام المشاركين بحذف رسائلهم، حيث أنه في حال قيام المشرفين بتلك الخطوة، تظهر في المجموعة عبارة مكتوب فيها “تم حذف هذه الرسالة من قبل المسؤول”، أي المشرف على المجموعة، مما يجعل المشارك متفهمًا لما حدث حتى لا يشك بوصول رسالته إلى المجموعة أو حذفها من قبل أحد المقربين باستخدام هاتفه.

إتاحة تنظيم مجموعات واتساب

وتستهدف الخاصية الجديدة، منح المزيد من المزايا لمشرفي المجموعات، لإمكانية التحكم في تنظيم المجموعة، بالإضافة إلى اختيار طبيعة الرسائل التي يتم نشرها على المجموعة، وذلك أفضل مقارنة بالوقت الحالي حيث يتيح “واتساب” غلق الكتابة على المشاركين، والسماح فقط للمشاركين بالنشر في المجموعة.

ولفت مطوروا “واتساب”، إلى أن الخاصية الجديدة ما زالت في طور التجربة، حيث يتم تجربتها بشكل مكثف، ومن المقرر أن تطرح قريبًا ضمن إصدار 2.22.1.1 على هواتف “أندرويد”، موضحين أنها ستسهل عمل مشرفي المجموعات.

في سياق منفصل، يعمل “واتساب”، على إضافة مجموعة من المزايا لإصدار “بيزنس”، حيث أتاح لمستخدميه إمكانية الرد على الرسائل بطريقة أسرع، بالاعتماد على ميزة الرد السريع، عن طريق إعادة إرسال الرسائل المتكررة بطريقة سريعة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. ابوسالم يقول

    شكرا للقائمين على هذا البرنامج الجميل وعند اعتمادها سوف تحل مشاكل كثيره ويزدهر الواتساب من القلب شكرا جزيلاً