واتساب يحذر..WhatsApp يحذرك من استخدام تطبيق شهير قد يؤدي إلى حظرك

خلال الفترة الأخيرة كثر استخدام تطبيقات بديلة لتطبيق واتساب، وتمنح تلك التطبيقات المستخدمين مزايا كثيرة ليست موجزدة في تطبيق WhatsApp الأصلي، ومن هذه المميزات على سبيل المثال تعديل الرسائل المرسلة وقراءة الرسائل المحذوفة وغير ذلك من الخصائص التي تجعل البعض يقوم بتحميل تلك التطبيقات التي تعد انتهاكاً لواتساب الأصلي.

واتساب سيحظرك نهائياً..WhatsApp يحذر من استخدام تطبيق شهير يؤدي إلى الحظر بشكل نهائي

واتساب يحذر من الحظر نهائياً حال استخدام WhatsApp Delta

وقام تطبيق المراسلات الفورية واتساب بالتحذير أكثر من مرة من التطبيقات الشبيهة للتطبيق الأصلي، وأكد أنها تنتهك خصوصية المستخدمين، بالإضافة إلى أنها استخدامها يعد تعدياً على حقوق تطبيق WhatsApp الأصلي.

واتساب يحذر..WhatsApp يحذرك من استخدام تطبيق شهير قد يؤدي إلى حظرك 1 22/11/2021 - 3:35 م

وأشار تطبيق واتساب في وقت سابق إلى أن أي مستخدم يقوم باستخدام هذه التطبيقات الشبيهة أو تطبيق WhatsApp Delta والذي ظهر مؤخراً سيتم حظره نهائياً من واتس أب الأصلي، وقام تطبيق WhatsApp Delta الشبيه للتطبيق الأصلي بتعديل العديد من الخصائص مثل واجهة المستخدم ونمط الخط وغير ذلك.

كما يمنح تطبيق WhatsApp Delta ميزة الرد التلقائي للمستخدمين وكذلك إخفاء آخر ظهور وحظر بعض المكالمات، وإرسال صور وفيديوهات عالية الجودة، وهذه الميزات جعلت المستخدمين يقومون بتحميله، الأمر الذي جعل واتساب الأصلي يضيف أغلب هذه المميزات ويحذر من تحميل التطبيقات المزيفة، لأنه سيؤدي إلى الحظر نهائياً من التطبيق الأساسي.

اقرأ معنا أيضاً:

واتساب يحذر..WhatsApp يحذرك من استخدام تطبيق شهير قد يؤدي إلى حظرك 2 22/11/2021 - 3:35 م


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

3 تعليقات
  1. حسين يقول

    Unchanged

  2. محمد يقول

    تمام

  3. احمد يقول

    انا كنت شغال بيه هحذفه فورا