واتساب ويب مع ميزة الاتصال الصوتي الجديدة

بعد الوقوع في التناقض حول مشاركة البيانات مع فيسبوك، يقوم واتساب باستمرار بطرح بعض الميزات الجديدة حتى الآن. في الآونة الأخيرة، تمت إضافة ميزة جديدة أخرى لمستخدمي Windows وMAC. في ديسمبر الماضي، بدأت الشركة في مشاركة ميزة الاتصال الصوتي والمرئي مع مستخدمين محددين فقط.

الآن، يمكن للجميع إجراء مكالمة صوتية من سطح المكتب. شاركوا تأكيدًا صحفيًا أكدوا من خلاله الميزة الجديدة. وفقًا للبيان الرسمي، فإن المكالمة الصوتية على شاشة أكبر تسهل المحادثة للعمل مع الزملاء.

مكالمات صوتية عبر واتساب

شرحت الشركة سهولة تشغيلها من خلال الوضع الرأسي والأفقي. إنه يعمل مع نافذة قائمة بذاتها حيث لا داعي للقلق بشأن محادثات الفيديو الخاصة بك في منتصف العديد من المتصفحات أو النوافذ المفتوحة. سيكون دائمًا أعلى سطح المكتب.

وأضافت الشركة إلى البيان أن المكالمات الصوتية والمرئية تعمل بطريقة التشفير. لن تفقد محادثاتك الخاصة، سواء كنت تستخدم جهاز كمبيوتر سطح المكتب أو جهازًا محمولاً، لأن الأمان والخصوصية يظلان كما هو.

يمكن للمستخدمين الآن إجراء مكالمات صوتية فردية عبر أجهزة Windows أو Mac. وقالت الشركة، المعروفة بخبرتها الموثوقة وعالية الجودة، إنه سيتم أيضًا توسيع مكالمات الصوت والفيديو الجماعية قريبًا.

كانت هناك زيادة كبيرة في المكالمات الصوتية والمرئية. سجل واتساب مكالمات صوتية ومكالمات فيديو مع أكثر من 1.4 مليار في يوم واحد من مستخدميه عشية رأس السنة الجديدة.

أطلقت الشركة ميزة جديدة أخرى – فتح الوجه وبصمة الإصبع عند ربط الأجهزة بـ واتساب على الويب في يناير. قالوا إن الميزة الجديدة تنقل الأمان إلى مستوى جديد. من الآمن ربط حساب واتساب الخاص بك بسطح المكتب. يمكن للمستخدمين ربط أجهزتهم عبر بصمة الإصبع أو التعرف على الوجه. لدى الشركة المملوكة لـ فيسبوك المزيد لإطلاقه في المستقبل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد