واتساب ويب للكمبيوتر “ Whatsapp web ” – طريقة تشغيل واستخدام واتس اب ويب على منصة الويب

رابط دخول واتساب ويب آمن 100%

مميزات واتساب ويب WhatsApp Web للكمبيوتر

مميزات واتساب ويب عديدة ولا تتواجد على تطبيق واتساب الرسمي على اغلب اجهزة الايفون والاندرويد، ويوفر واتس اب ويب عربي للكمبيوتر Whatsapp web امكانية قراءة الرسائل الواردة وأيضاً سهولة الرد عليها عبر فتح واتس ويب من خلال الكمبيوتر بدل الهواتف الذكية عند البدء في محادثات طويلة.

اقرأ المزيد…

يحتاج الكثير من مستخدمي برنامج Whatsapp التطبيق الأول للمحادثة والدردشة على مستوى العالم إلى تشغيل واتساب ويب على الكمبيوتر من خلال رابط خاص يمكن تصفحه عبر العديد من المتصفحات، لكن يبقى جوجل كروم هو أفضل متصفح موجود الحواسيب يمكنك من خلاله تشغيل جميع مميزات واتس اب ويب بالرقم الشخصي، حيث يقوم فريق عمل التطبيق بعمل تحديثات بشكل دوري للموقع لتجنب عمليات الاختراق.

طريقة تنزيل وتشغيل رابط واتساب ويب

قبل تشغيل رابط برنامج Whatsapp web على الكمبيوتر، يجب تحميل برنامج الواتس اب على هاتفك من المتجر الرسمي لجوجل بلاي وتفعيله من خلال رقم هاتفك الشخصي، وأيضاً تجنب تحميل البرامج من المتاجر الغير الرسمية لتجنب الفيروسات وأيضاً ادوات التجسس، بعدها تقوم بتصفح رابط واتس اب ويب للكمبيوتر من خلال متصفح جوجل كروم وتقوم بمسح الرمز عن طريق الدخول إلى اعدادات الواتس اب على هاتفك والنقر على واتساب ويب لتتمكن من مسح الرمز وتصفح التطبيق من خلال الكمبيوتر الخاص بك.

بعد الطلبات العديدة لمعظم مستخدمي برنامج التواصل الفوري “واتس اب”، قام فريق عمل التطبيق بتوفير نسخة تحت اسم ” واتساب ويب ” مطورة وآمنة لاستخدام الواتس اب من الكمبيوتر وبدون استعمال برامج واضافات، تستطيع الولوج إلى Whatsapp web فقط عن طريق تفعيل الباركود “مسح رمز”.

عمليات بحث كثيفة يوميا على محرك البحث جوجل على كلمة ” واتساب ويب ” حيث اغلب المستخدمين يجدون سهولة في التواصل والتحكم في جميع الرسائل من خلال الكمبيوتر عوض الهاتف، وتختلف طريقة تفعيل الكودبار من هاتف إلى اخر، حيث تعتبر أول خطوة في عملية تشغيل Whatsapp web للكمبيوتر هي ربط هاتفك الذكي مع حاسوبك بالطريقة الصحيحة لولوج رابط واتس اب ويب.

كيفية فتح واتس اب للكمبيوتر

1: تحميل واتساب من متجر جوجل الرسمي للتطبيقات.

تحميل واتس اب جوجل بلاي
Whatsapp google play

2: فتح متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس على حاسوبك.

واتساب ويب للكمبيوتر “ Whatsapp web ” - طريقة تشغيل واستخدام واتس اب ويب على منصة الويب 1 24/1/2019 - 3:44 م
جوجل كروم

3: ولوج رابط تشغيل واتساب ويب Whatsapp web على المتصفح المستخدم.

رابط واتس ويب
رابط Whtasapp Web

4: ربط هاتفك “ايفون” أو “اندرويد” مع الكمبيوتر عن طريق الباركود (تتوفر الصفحة الرسمية على فيديو توضيحي مفصل عن طريقة فتح واتساب للكمبيوتر ).

واتساب ويب للكمبيوتر “ Whatsapp web ” - طريقة تشغيل واستخدام واتس اب ويب على منصة الويب 2 24/1/2019 - 3:44 م
Whatsapp Web QR Code

يتواجد المئات من تطبيقات التراسل الفوري على متاجر التطبيقات العالمية “جوجل بلاي – اب ستور” لكن يبقى برنامج واتساب هو أفضل تطبيق تواصل في السنوات الاخيرة.

قامت شركة واتس اب بطرح برنامج خاص للكمبيوتر لتشغيل الواتس اب على الحاسوب على نظام الويندوز وأيضاً نظام الماك ولا يختلف كثيرا عن نسخة واتس ويب الخاصة بالمتصفح وأيضاً تشمل نفس الاعدادات لتسجيل دخولك وفتح واتس ويب للاندرويد والايفون على الكمبيوتر.

نصائح استخدام واتس ويب للكمبيوتر

برامج التراسل والتواصل هي وسائل أكثر خصوصية وحتى تبقى في امان اثناء استخدام خدمة Whatsapp web نقدم لك النصائح التالية :

  • عدم الولوج إلى واتس ويب اثناء التواصل في مقهى أو حاسوب اخر غير الكمبيوتر الخاص بك لتجنب برامج التتبع والتجسس عن بعد.
  • عند الانتهاء قم بتفعيل خيار تسجيل الخروج من كافة الاجهزة من خلال الاعدادات.