واتساب تُتيح ميزة ثورية هي الأولى من نوعها عبر الدردشات

تواصل منصة واتساب إطلاق العديد من الميزات الرائعة والقوية التي تضمنها التحديثات الأخيرة، والتي تحمل أيضًا عدد من التحسينات الموسعة على الكثير من التقنيات، فضلاً عن حل بعض المشكلات التي يعاني منها المستخدمين، ومؤخرًا تطور ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بإنشاء استطلاعات للرأي عبر الدردشات الجماعية، بالإضافة إلى توسيع سلطات مديري المجموعات في التحكم في إدارتها.

واتساب تُتيح ميزة ثورية هي الأولى من نوعها عبر الدردشات 3 8/3/2022 - 10:12 م

تحديث واتساب الجديد

ويختبر تطبيق واتساب حاليًا عدد من الميزات التي ينوي توفيرها خلال الأيام المقبلة، منها تمكين المستخدمين من الرد على رسائل محددة باستخدام الرموز التعبيرية، في حين ستكون الميزة الجديدة تتعلق باتاحة استطلاعات الرأي عبر الدردشات الجماعية على غرار ماسنجر وتيليجرام، وفقًا لما تم رصده، وقد تكون البداية للهواتف التي تعمل بنظام التشغيل iOS ثم تعميمها مستقبلاً لبقاي المنصات.

واتساب تُتيح ميزة ثورية هي الأولى من نوعها عبر الدردشات 1 8/3/2022 - 10:12 م
واتساب تُتيح ميزة ثورية هي الأولى من نوعها عبر الدردشات

وتداولت بعض التقارير صور تظهر عملية إضافة استطلاع جديد إلى مجموعة عبر تطبيق واتساب، لافتة إلى أنه عند اختيار إضافة استطلاع جماعي جديد، سيتطلب ذلك من المستخدم إدخال السؤال للاستطلاع، ثم البدء في الحصول على تلك الخدمة، مع إمكانية إضافة ميزات أخرى خلال التحديث القادم أيضًا، وقد يتم تمكين مديري المجموعة القدرة على تحرير خيارات الاستطلاع.

واتساب تُتيح ميزة ثورية هي الأولى من نوعها عبر الدردشات 2 8/3/2022 - 10:12 م

وتشفيرها من طرف لآخر

ومن المتوقع أيضًا أن يتم تشفير ميزة استطلاعات الرأي الجماعية الجديدة من طرف إلى طرف، مع تمكين المشاركين في المجموعة فقط من رؤية الاستطلاع والنتائج، وستساعد تلك الميزة في فصل الدردشة الجماعية. كما يمكنها المساعدة في تنظيم الردود على الأسئلة، مثل الاختيار من بين الخيارات المختلفة لمكان الحدث.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.