واتساب يختبر ميزة جديدة رائعة لتحويل صور المستخدمين إلى استيكر

يعمل تطبيق الدردشة العالمي “واتساب” على تقديم العديد من الميزات للمستخدمين خلال هذه الفترة، في ظل منافسة قوية وشرسة مع العديد من تطبيقات الدردشة الفورية في العالم، حيث قدم التطبيق على مدار العام الماضي عدد كبير من الميزات الجديدة، ولكن كشف التطبيق على أنه يعمل حالياً على توفير ميزة جديدة رائعة تتيح إنشاء مجموعة ملصقات لوجهك.

ميزة واتساب الجديد

واتساب وميزة صور الأفاتار

وفقاً لما نشره تقرير موقع WABetaInfo المتابع لتحديثات وميزات التطبيق، أن شركة ميتا Meta المالكة للتطبيق تعمل على توفير “صور الأفاتار” على واتس آب، وهى من الميزات الرائعة التي تم تطبيقها على باقي التطبيقات التابعة للشركة في وقت سابق من هذا العام.

واتساب يختبر ميزة جديدة رائعة لتحويل صور المستخدمين إلى استيكر 1 28/9/2022 - 12:02 ص

قناع عند إجراء المكالمات

تسمح الميزة الجديدة التي تسعى الشركة لتوفيرها للمستخدمين بإنشاء صور رمزية كرتونية لهم، حيث يُشير التقرير أنه في المستقبل سوف يتمكن المستخدمون من استخدام أفاتار Avatar، كقناع عند إجراء مكالمات الفيديو، وقريباً قد يتمكن هؤلاء المستخدمون من استخدام تلك الرسوم المتحركة لوجوههم كملصقات أثناء المكالمات والمحادثات.

تم العثور على تلك الميزة الرائعة الخاصة باستخدام الصور الرمزية كملصقات، في إصدار واتساب التجريبي للأندرويد 2.22.21.3، وذلك على الرغم من ظهور تلك الميزة لأول مرة في الإصدار التجريبي للتطبيق 2.22.15.5 لنظام Android.

واتساب يختبر ميزة جديدة رائعة لتحويل صور المستخدمين إلى استيكر 2 28/9/2022 - 12:02 ص

وكما هو واضح أنه بمجرد قيام المستخدم بإنشاء صورته الشخصية، سوف يتمكن من إنشاء الصورة الرمزية من داخل إعدادات التطبيق، وسوف تتوفر تلك الملصقات بالوضيعات والعواطف والأنماط المختلفة، كما يمكن للمستخدم استخدام الصورة الشخصية كصورة للملف.

يهمك أيضاً

رسمياً.. إطلاق هاتف Huawei Nova 10 SE بكاميرا مميزة ومواصفات رائعة
مواصفات هاتف Asus ROG Phone 6D بقدرات جبارة وبطارية عملاقة وسعر مناسب
كيفية منع اختراق حساب فيسبوك والحماية من الهاكرز باستخدام المصادقة الثنائية

واتساب يختبر ميزة جديدة رائعة لتحويل صور المستخدمين إلى استيكر 3 28/9/2022 - 12:02 ص

اختبار الميزة بشكل أوسع

وحتى الآن لم يتم الإعلان عن موعد إتاحة تلك الميزة للمستخدمين، ولكن نظراً لطرح تلك الميزة على الإصدار التجريبي المغلق للتطبيق، فقد يتم طرحها قريباً لمجموعة اختبار تجريبية أوسع.

اترك تعليقاً