جديد من واتساب/ حسابك على الواتساب يمكن تشغيله على أربعة أجهزة أعرف التفاصيل

واتساب برنامج التراسل الأشهر بالعالم أصبح يسابق الزمن في إضافة بعض المميزات التي تجعله في الصدارة ومنها فتح حساب واتساب من أجهزة متعددة مع بقاء الجلسة نشطة، إذا ما هي الجلسات النشطة ؟ باختصار هي يمكنك فتح التطبيق واستخدامه دون الحاجة لفتح الهاتف المحمول طالما لم تقم بعمل غلق للجلسة النشطة على أحد أجهزتك التي ترغب في الدخول إلى واتساب من خلالها.

واتساب ميزة جديدة حساب واحد وأربعة أجهزة

ما هي ميزة حساب واحد وأجهزة متعددة

هي ميزة أتاحها الواتساب يمكنك من خلالها الدخول إلى حساب الوتساب الخاص بك من أكثر من جهاز مثال الكمبيوتر الشخصي أو التابلت الخاص بك أو من خلال جهازك المحمول ويمكن في بعض الإصدارات الدخول من خلال متصفح الويب ولكن خاصية الويب لم تعمم على كافة الدول، تفيد تلك الخاصية في إمكانيه الدخول والتحدث وإدارة الأعمال حتى لو هاتفك المحمول مغلق.

كيفية تفعيل ميزة الأجهزة المتعددة في واتساب

بخطوات سهلة يمكنك تشغيل الخاصية على أكثر من جهاز حتى تراقب نشاطك أو تتحدث في أي وقت من أي من أجهزتك الإلكترونية المختلفة مثال اللاب توب.

جديد من واتساب/ حسابك على الواتساب يمكن تشغيله على أربعة أجهزة أعرف التفاصيل 1 29/7/2021 - 2:10 ص

كيفية تشغيل ميزة الحسابات المتعددة على اللاب توب

إذا أردت تشغيل الخاصية من اللاب توب أو جهاز كمبيوتر ثابت قم بتحميل واتساب ويب من المتصفح الخاص بك  بعد التحميل قم بفتح الوتساب على جهازك المحمول ومن الصفحة الرئيسية قم بالضغط على الثلاث نقاط ومنها اختار واتساب ويب وقم بتمرير الرمز المشفر وطابقة على اللاب الخاص بك وأترك الجلسة دون خروج حتى تستمر.

مهم ( كيفية حماية حساب الواتساب الخاص من المتلصصين)

كيفية تشغيل الميزة على الجهاز اللوحي

بنفس الخطوات وبعد تحميل التطبيق قم بالضغط على النقاط الثلاث واختار من الأجهزة المتصلة خيار رابط توصيل جهاز وبنفس الخطوة قم بمطابقة رمز التشفير بين المحمول الخاص بك وبين الجهاز اللوحي.

كيفية تشغيل الخاصية من متصفح الويب

ادخل إلى موقع واتساب والذي تم أطلاقة وقم بالضغط فقط على الرابط ثم قم بتمرير رمز التشفير للتطابق وابدأ التحدث من خلال المتصفح دون تحميل.

جديد من واتساب/ حسابك على الواتساب يمكن تشغيله على أربعة أجهزة أعرف التفاصيل 2 29/7/2021 - 2:10 ص




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.