واتساب كيفية إخفاء كلمة ” يكتب الآن ” عند التواصل مع الآخرين _ أسرار واتس اب

هناك بعض الحيل في واتساب تساعدك على التمكن من استخدام التطبيق بشكل مرضى ومن الحيل كيفية إخفاء كلمة يكتب الآن، من تلك الحيل هو الطريقة الموضوعة من خلال برنامج واتساب وهو إخفاء الظهور ولكن تلك الحيلة تمنحك الرد وقتما تريد على الرسائل دون معرفة وقت ظهورك للأصدقاء وهو ما يمنع عنك الحرج حينما تكون مشغولاً وتريد الرد في وقت لاحق.

واتساب كيفية إخفاء كلمة " يكتب الآن " عند التواصل مع الآخرين

واتساب كيفية إخفاء كلمة يكتب الآن

وبالرغم من التحديثات المتلاحقة من برنامج واتساب إلا أن إخفاء يكتب الآن لم يقم المطورون بإضافته كمثل لتطبيقات مراسلات أخرى ولكن هناك بعض الخطوات التي تمنحك تلك الميزة وهي كتابة الرسائل دون ظهور كلمة يكتب الآن ومنها طريقة تصلح لحاملي هواتف الأندرويد أو IOS ، فكل ما عليك فعله هو إلغاء تحميل وتثبيت تطبيقات طرف ثالث.

الطريقة الثانية

وهي ضمن إعدادات الهاتف ومنها يمكنك جعل إشعارات رسائل واتساب فوق التطبيقات الأخرى والظهور على الشاشة وهنا يمكنك الرد دون الحاجة إلى فتح واتساب والرد والتطبيق مغلق فلا يظهر كلمة يكتب الآن ولا يظهر وقت آخر ظهور للأصدقاء وهي حيله ممتازة وسهله.

الطريقة الثالثة  لإخفاء يكتب الآن

من خلال تحميل برنامج بتيح لك قراءة الرسائل والرد عليها دون الحاجة لدخول التطبيق المرسل منه ومثال على تلك التطبيقات تطبيق فلاي شات ويمكن تحميله من خلال جوجل بلاي للإصدات الجديدة فقط أي 4.4 فما فوق هذا من إصدار اندرويد، ومن خلال هذا التطبيق يمكنك مشاهدة فيديو والرد على الرسائل الهامة دون الخروج من اليوتيوب أو الفيسبوك ولكن يجب منحه تلك الصلاحيات وهي الظهور فوق التطبيقات الأخرى.

واتساب كيفية إخفاء كلمة " يكتب الآن " عند التواصل مع الآخرين _ أسرار واتس اب 1 13/9/2021 - 1:43 م

الطرق السابق ذكرها جميعها تصلح لجمع أنظمة التشغيل ويمكنك التجربة والتبديل إلى الطريقة الثانية أو الثالثة للوصول إلى أفضل طريقة مناسبة لنوع هاتفك.



اترك تعليقا