بعد إضافة العديد من الميزات WhatsApp تُخطط لتطوير ميزة “الحالة” على التطبيق

أطلقت منصة واتساب مؤخرًا بعض الميزات مثل مشاركة الملفات بسعة تصل إلى 2 جيجابايت وردود الفعل المُعبرة بالإضافة إلى ميزات أخرى لقت استحسانا كبيرًا من طرف المستخدمين.

كما منحت إحدى تحديثات WhatsApp أيضًا مسؤولي المجموعة، إمكانية حذف أي رسالة في الدردشة، مما يعطي لهم دعم أكثر لمساعدتهم على تسهيل عملهم.

في إطار هذا السياق أشارت تسريبات جديدة إلى أن واتساب تُخطط لجعل قسم “الحالة” أكثر فائدة، حيث كشف موقع WaBetaInfo عن ميزة جديدة على المنصة، ستسمح للمستخدم إضافة روابط أي موقع ويب في قسم المصدر الخاص بالحالة.

وأوضحت التسريبات أن تطبيق واتساب سيبدأ قريبًا، في عرض معاينات للرابط عند نسخه ولصقه في “الحالة”، وهذا يبدو رائعًا لمن يرغب في الترويج لموقع معين أو مشاركة روابط لأي فيديو أو موقع، مما سيساعد المستخدمين على كسب المزيد المشاركات.

وأكدت التسريبات أن رابط المُعاينة سيُوفر إمكانية مشاركتها من قبل مستخدم آخر في الحالة الخاصة به، حيث تم رصد هذه الميزة في إصدار iOS من “WhatsApp”.

كما أشارت هذه المعلومات المُسربة، إلى إمكانية إطلاق هذه الميزة الجديدة لجميع الإصدارات بما في ذلك إصدار سطح المكتب مستقبلاً.

إضافات أخرى على WhatsApp

بالإضافة إلى ذلك، يعمل “WhatsApp” أيضًا على زر اختصار، حيث أوضحت التسريبات أن التطبيق قد يقدم قريبًا اختصارًا جديدًا للرد على الرسائل التالية لتسهيل استجابة المستخدمين لرسالة مُعينة بشكل أسرع من السابق.

يُمكن للمستخدمين اختبار الميزات التي تم إصدارها مؤخرًا، مثل ردود فعل المشاعر، حيث يستطيعون الآن الرد على أي رسالة على رمز رد فعل بالضغط لفترة طويلة على الرسالة، حيث سيعرض التطبيق 6 أيقونات رسومية يمكنك فقط الضغط عليها وإرسالها.

كما يمكن لمستخدمي واتساب أيضًا إرسال ملف بحجم يصل إلى 2 جيجابايت، وهذه ميزة رائعة، بالنظر إلى أن تطبيقات المراسلة الأخرى مثل تطبيق “Telegram” الذي يُقدم هذه الميزة لفترة طويلة جدًا.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.