واتساب الذهبي تنزيل برنامج whatsapp gold update الاصدار الجديد

يعتبر برنامج واتساب الذهبي whatsapp gold update  هو أحد البرامج الهامة للمحادثر المباشرة في التواصل الاجتماعي، وهو من أهم تطبيقات المراسلة  وقد تم تحديث هذا البرنامج وتطويره من التطبيق الأصلي WhatsApp الرسمي ، حيث أنه يوجد به العديد من الميزات الرائعة التي يمكن أن يبحث عنها المستخدمون، من أهمها هي الدردشة حيث أنه يعتبر  التطبيق الرسمي الذي لا يمكن لأى أحد أن يقوم باختراقه من خلال الدرشة علي الاطلاق ، كما أنه يعتبر هو أحد التطبيقات الآمنة ، ويمكن للمستخدم الاعتماد عليه، كما أنه لا يتم من خلاله استخدام بيانات المستخدم الشخصية، ولكن الذي يحدث هو أنه بيتم تشفيرها وحمايتها بالطريقة الصعبة.

واتساب الذهبي تنزيل برنامج whatsapp gold update الاصدار الجديد 1 17/10/2021 - 4:47 ص

مميزات واتس اب الذهبي

أخذ تطبيق WhatsApp Gold في الاعتبار العديد من المزايا في التعديل الجديد الذي حافظ بشكل كبير على الخصوصية ، ومن أهمها ما يلي:

  • الواتس اب  آمن  ولا يتطلب تحميل جديد ولكن التحديث يتم تلقائيا ويمكن تشغيل ارقام واتس اب متعددة على نفس البرنامج حتى 3 ارقام.
  • يتميز كذلك بأنه يتيح لك إخفاء الاستماع إلى أى مقطع للصوت وأيضا يمكن وإخفاء تسجيله
  • توجد امكانية لأن  يتم استعادة الرسائل المحذوفة وكذلك يمكن عمل الدردشات السرية ، ويمكن أن يتم إرسال فيديو بحجم 30 ميغا بايت أو أن يتم ارسال ملف صوتي بحجم 100 ميغا بايت.

في التطبيق الجديد ، تم تغيير الأحرف Astori إلى 250 حرفًا وإرسال تنبيهات إلى الأصدقاء عند تغيير صورة أو إضافة حالة جديدة.

يمكن أيضًا إرسال رسالة مجدولة ولا توجد إعلانات في WhatsApp Gold ، ويمكن تعطيل الدردشة تلقائيًا.

قد يتم إخفاء التاريخ والاسم عند نسخ رسالتين أو أكثر ، وقد يتم منع صديق من الاتصال بك.

فصل الإنترنت عن WhatsApp فقط: يسمح WhatsApp Gold بفصل الإنترنت عن التطبيق فقط دون التأثير على الارتباط بالتطبيقات الأخرى ، وهي ميزة بفضلها يمكن تصور عدم تلقي أي رسائل على WhatsApp و’استخدام الإنترنت على باقي التطبيقات التطبيقات.

إخفاء مشاهدات الحالة من الأصدقاء: يوفر WhatsApp Gold أيضًا ميزة إخفاء تمثيل حالة الأصدقاء دون علمهم ودون إظهار الصديق أنك شاهدت حالاتهم.

إخفاء الكتابة: يمكنك أيضًا تنشيط الإدارة لإخفاء حالة مكتوبة الآن عند الدردشة مع صديق أو في مجموعة.

إخفاء وظيفة الكتابة والاستلام: يتيح WhatsApp Gold للمستخدمين خيار إخفاء “الكتابة …” التي تظهر في WhatsApp العادي من أعضاء المجموعة ، كما يسمح لميزة إخفاء الرسائل المستلمة بعلامة اختيار في التنازع على السرية والنقر على الإيصال حيث يتم ذلك لا يظهر للمرسل أو لأصدقائك أنت متصل. eros.

إخفاء الاستماع وتسجيل القطع: يتيح لك WhatsApp إخفاء الاستماع إلى صوت مقطوع وإخفاء تسجيله ، ويمكن تنزيل حالات الأصدقاء وتخزينها.

يمكنه استعادة الرسائل المحذوفة وإخفاء الدردشات السرية ، ويمكنه إرسال فيديو بحجم 30 ميغا بايت أو قفل صوت بحجم 100 ميغا بايت.

تنزيل واتساب الذهبي 2021 آخر اصدار

يدعم هذا البرنامج اللغة العربية مما يسمح لك بالاستمتاع بكافة ميزات البرنامج دون أن تكون اللغة عائقًا أمامك حيث علي الشخص أن يقوم بتنزيل تطبيق WhatsApp Gold علىأى نوع موبايل من فئة Android ثم ينتقل إلى الموقع الرسمي للبرنامج ، وبعد ذلك يقوم بالنقر فوق أيقونة التنزيل، ثم يتم تثبيت التطبيق ، حيث يقوم بفتحه ويقوم بادخال رقم الهاتف وسوف حصل علي رمز التحقق على الخاص به وبذلك يمكنك تنزيل WhatsApp Gold على هاتفك.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.