واتساب أخيرًا يُطلق ميزة سوف تمنع اختراق أو مراقبة حسابك

يُطور المسؤولون عن واتساب خصائص التطبيق بشكل يومي بإضافة العديد من الميزات الجديدة التي تُمكن مستخدميه من الاستفادة من التطور الذي تشهده ساحة تطبيقات التواصل الاجتماعي، في ظل المنافسة الشرسة بين العديد منها وسعي كلا منهم إلى التفوق على الآخر بتطوير خصائصه وإضافة الجديد، ولأن أهم ما يبحث عنه مُستخدمي هذه التطبيقات وعلى رأسها واتس اب هو حماية حساباتهم وخصوصياتهم لذلك كان العمل عليهما من أساسيات التطوير.

واتساب

واتساب وميزة منع الاختراق

بالطبع كان من الممكن جدًا أن يتم خداعك وتقوم بمشاركة الرقم المكون من 6 أرقام مع أحد الجهات أو الأشخاص الآخرون، وهو ما يجعل حسابك عرضة للاختراق وكذلك قد يقوم الآخرون بـ مراقبة الواتس الخاص بك عن طريق دخوله والحصول على بعض البيانات منه من جهاز آخر وهذا كله سوف يتم منعه قريبًا جدًا.

الخاصة التي تم طرحها لمستخدمي واتساب بيتا وهي النسخة التجريبية سوف تعمل على إصدار تنبيه أو رسالة سوف تأتي لك على جوالك الخاص، والمُنشط منه الواتس الخاص بك لتنبهك أن هناك محاولة لتسجيل الدخول لحسابك من جوال آخر وهل توافق عليها أم لا، وبالتالي سوف يتم منع الجهة الأخرى من الدخول لحسابك حتى يتلقى الواتس موافقة من جوالك الأساسي والذي سبق تنشيط الحساب منه أو يتم الدخول منه بصفة مستمرة.

المغادرون السابقون لجروبات واتساب

خاصية أخرى قد يجدها البعض من مستخدمي الاندرويد الآن على حساباتهم وهي أنه عند الدخول على معلومات جروب ما فسوف يُمكنك الآن رؤية المغادرون السابقون لتلك المجموعة، أي الأشخاص الذين غادرو أو تم حذفهم من الجروب لأي سبب من الأسباب خلال الستون يومًا الماضية.

واتساب

وجدير بالذكر أن الخاصة متاحة حاليا بالفعل لمستخدمي واتساب على الآيفون وتم بالفعل إتاحتها لبعض المحظوظين من مستخدمي أجهزة الاندرويد، ويُمكنك الآن الذهاب لحسابك على الواتس والبحث عنها وهل تم إتاحتها لك أم لا.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    كيف افكالحظر عنرفمي