وأخيرًا.. ميزة جديدة في واتساب تجعله يعمل بدون إنترنت

أتاح تطبيق واتساب بعد طول انتظار ميزة تجعله يعمل بدون إنترنت، حيث تسمح هذه الميزة الجديدة للمستخدم ربط حسابه بجهاز تاني مثل الكمبيوتر، وإرسال وإستقبال الرسائل دون الحاجة إلى اتصال الهاتف الأساسي بالإنترنت.

واتساب

وأخيرًا.. ميزة جديدة في واتساب تجعله يعمل بدون إنترنت

ووفقًا للصفحة واتساب الرسمية فقد أصبح بإمكان الملايين استخدام ما يقرب إلى 4 أجهزة مرتبطة بهاتف واحد في المرة الواحدة، حيث يمكنك استخدام الواتساب على الكمبيوتر دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.

وتوفر هذه الميزة حل لأحد قيود الواتساب التي تمنع المستخدمين من فتح حساباتهم على جهاز آخر، مع بقاء الهاتف الهاتف المسجل عليه الحساب متصل بالإنترنت، حتى يمكنك الآن إجراء أي محادثة على الجهاز المرتبطة بالجهاز الأساسي.

وبمجرد الضغط على الأجهزة المرتبطة في إعدادات واتساب ستتمكن من رؤية صفحة تسمى استخدام الواتساب على أجهزة أخرى، والتي تتيح لك البقاء في استخدام حسابك على 4 أجهزة دون الحاجة إلى أن يكون هاتفك متصل بالإنترنت، في نفس فكرة التيليجرام والذي يمكنك استخدام الحساب على الويب دون هاتف متصل.

وأشارت الصفحة الرسمية الخاصة بواتساب أن الأجهزة المرتبطة ستستمر في إرسال الرسائل وتلقيها لمدة 14 يوم بعد انقطاع اتصال الهاتف الرئيسي، ولا يجب أن يكون هاتفك متصل بالإنترنت لاستخدام الواتساب على الأجهزة المرتبطة، حيث يجب على المستخدم تسجيل حسابه على واتساب وربطة بالأجهزة الجديدة بهاتفه.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

2 تعليقات
  1. عبه يقول

    هون في الشيلي بدفع ١ دولار علي سنه واتس اب معك رصيد ويلا ما معك بضل الوتس اب شغال كله بس واحد دولار

  2. غير معروف يقول

    احمد جبريل كيف نستعمل الوتساب