هونر “Honor” تُعلن رسميًا عن هاتف Honor X7

أعلنت شركة هونر رسميًا عن إطلاق هاتف Honor X7 الجديد اليوم بشريحة معالج Snapdragon 680 وبطارية بسعة 5000 مللي أمبير مع إعدادات رباعية في الكاميرا الخلفية.

ويتميز هاتف Honor X7 الجديد بشاشة IPS LCD بحجم 6.74 بوصة وجودة عرض HD Plus أو 720G 1600 بكسل، كما تأتي الشاشة بكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل، ويتميز الهاتف بأبعاد 20: 9.

يأتي هذا الهاتف أيضًا بإعدادات رباعية للكاميرا الخلفية، والتي تشتمل على مستشعر رئيسي بدقة 48 ميجابكسل، ومستشعر 5 ميجابكسل بزوايا رؤية واسعة، ومستشعران بدقة 2 ميجابكسل لعمق التصوير ولقطات الماكرو.

وتم إطلاق هذا الإصدار بشريحة معالج Snapdragon 680، وذاكرة عشوائية الوصول بسعة 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين بحجم 128 جيجابايت، كما يدعم الهاتف التخزين الخارجي في بطاقة microSD.

ويأتي إصدار Honor X7 أيضًا مع نظام التشغيل Android 11 وواجهة مستخدم Magic UI 4.2 وبطارية 5000 مللي أمبير مع دعم تقنية الشحن السريع بقوة 22.5W.

كما يستخدم الهاتف مستشعر بصمة الإصبع في الإطار الجانبي، ويدعم تقنية التعرف على الوجه لفتح الهاتف، ويدعم الهاتف تقنية 4G VoLTE وتقنيات Wi-Fi 802.11ac و Bluetooth 5.1 و GPS، ويأتي الهاتف مع منفذ USB-C ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم.

ومن المُقرر أن تكشف شركة Honor عن سعر Honor X7 لاحقًا، ويتوفر الهاتف حاليًا بخيارين فقط من الألوان وهما: الفضي والأزرق.

كما أعلنت شركة Honor عن هاتفها الذي ينتمي الفئةالمتوسطة ​​المدى، Honor Magic X9 ، الذي جاء بتصميم مُميز ومُلفت للإنتباه، مع مواصفات قوية وسعر تنافسي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.