هونر “Honor” تكشف عن بعض مواصفات سلسلة Honor 70

تكشف شركة Honor عن سلسلة هواتف Honor 70 في نهاية شهر مايو خلال هذا العام، وقد أدت الإصدارات القادمة إلى عدد من التسريبات، واليوم تؤكد الشركة رسميًا على بعض المواصفات من خلال إعلانات تشويقية جديدة.

شاركت الشركة عددًا من الإعلانات التشويقية التي كشفت من خلالها عن بعض مواصفات سلسلة Honor 70، مع صور تم التقاطها بواسطة عدسات الكاميرا في هذه الإصدارات.

وأوضحت الإعلانات المنشورة على المنصة الاجتماعية الصينية Weibo أن سلسلة Honor 70 تتضمن ثلاثة إصدارات مختلفة وهي: “Honor 70” و “Honor 70 Pro” وأيضًا “Honor 70 Pro Plus”.

مواصفات هاتف Honor 70

 

المعالج تم تعيين الإصدار الرئيسي Honor 70 مع شريحة معالج Qualcomm الجديد Snapdragon 7 Gen 1، بينما يأتي إصدار Honor 70 Pro مع Dimensity 8000، ويتم إطلاق Honor 70 Pro Plus مع Dimension 9000.
الشاشة يأتي هاتف Honor 70 Pro Plus مع شاشة BOE OLED، مع معدل تحديث مرتفع، بينما تتميز إصدارات Pro بتقنية LTPO لمعدل تحديث ديناميكي.
الكاميرا تأتي الإصدارات الثلاثة من سلسلة Honor 70 أيضًا مع مستشعر Sony IMX800 كبير بدقة 54 ميجابكسل بحجم مستشعر 1/1.49، وفتحة عدسة f/1.9.

شاركت شركة Honor نماذج من الصور التي تم التقاطها بواسطة عدسات Honor، مع تقنية دمج البيكسل، ومع سطوع الشمس في خلفية المشهد، حيث تظهر الصور بتفاصيل دقيقة وألوان زاهية، مع تأكيد العلامة المائية على التقاط الصور مع المستشعر الجديد، وهو ما يؤكد على حصول الهاتف على كاميرا جيدة.

البطارية يدعم هات Honor 70 مع دعم تقنية الشحن السريع 66W، بينما يدعم Honor 70 Pro و Honor 70 Pro Plus مع دعم تقنية الشحن السريع 100 وات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. عبدالرحمن العبسي يقول

    من كم يطلع سعر الواحد