هونر ڤي 40.. تسريبات هاتف شركة هواوي الجديد “Honor V40” لعام 2020

بدأت شركة “هواوي” بتطوير هاتف علامتها التجارية “هونر” بالرغم ما يحيط بالشركة من مشاكل معقدة، وسيكون هاتف هونر الجديد بثلاثة نسخ، أولها هاتف “Honor V40″، وهاتف “Honor V40 Pro”، وهاتف “V40 Pro plus”.

هونر ڤي 40.. تسريبات هاتف شركة هواوي الجديد "Honor V40" لعام 2020

وكشف الشركة في إعلانها التشويقي في شهر أكتوبر الماضي عن إصدار هذه السلسلة من الهواتف بالرغم من ما يحيط بالشركة من مشاكل في الفترة الماضية بسبب العقوبات الأمريكية.

تسريبات هاتف “هونر ڤي 40”.

توالت التسريبات عن مواصفات الهاتف بعد هذا الإعلان التي أصدرته Huawei، وحصلت بعض المواقع الموثوقة على عدة معلومات عن الهاتف مثل موقع “Raqamitv”، وهذه المعلومات بالطبع إلى جانب المواصفات الأساسية للهاتف.

ومن ضمن هذه التسريبات أن السلسلة +Honor V40 Pro ستحصل على شاشة منحنية مقاس 6.72 إنش، بجودة +FHD وتدعم معدل تحديث 120 هيرتز.

كما كشفت التسريبات أن نسخة برو سوف تأتي بمعالج +Dimensity 1000 أما نسخة هونر في 40 برو بلس بمعالج هواوي Kirin 9000 بدقة تصنيع 5 نانومتر.

ستحتوي الهواتف الذكية على كاميرا أمامية مزدوجة وسيتم دمجها في فتحة بيضاوية في الشاشة، بينما ستحتوي على كاميرات خلفية ثلاثية أو رباعية العدسة، ومن المتوقع أن تكون العدسة الأساسية في الهواتف الثلاثة بدقة 50 ميجابيكسل.

وذكر المسرّب أن السلسلة ستدعم الشحن السريع بقدرة 66 واط، والشحن اللاسلكي السريع بقدرة 40 واط، وستشمل على مكبرات صوت ستيريو.

أما من حيث التصميم والشكل، فقد ذكر “Courage Digital” أن هاتف Honor V40 Pro سيأتي بتصميم شاشة منحنية ذات فتحة ثقب مزدوج أصغر من فتحة Huawei Mate 40 Pro.

و قال أيضًا بأن وحدة الكاميرا الخلفية ستأتي بشكل مستطيل طوليًا، وستتضمن الكاميرا الرئيسية، عدسة بزاوية واسعة للغاية، وعدسة غير معروفة.

شاركونا آرائكم في التعليقات عن هذه المواصفات المتوقعة للهاتف.

وهذا فيديو توضيحي لمواصفات هاتف هواوي النسخة السابقة.