هواوي “Huawei” تُطلق إعلانًا تشويقيًا لهاتفها الجديد Nova 9 SE قبل إعلانه الرسمي من الشركة

في إطار سعيها لتحقيق المزيد من المبيعات خلال هذه السنة٬ تستعد الشركة الصينية العملاقة Huawei لإطلاق نسخة جديدة من سلسلة هواتف Nova المحمولة، الذي أُطلق عليه اسم Nova 9 SE، حيث سيتم إطلاق الهاتف في السوق الماليزي في تاريخ 11 مارس من هذا العام.

هواوي "Huawei" تُطلق إعلانًا تشويقيًا لهاتفها الجديد Nova 9 SE قبل إعلانه الرسمي من الشركة 3 7/3/2022 - 1:36 ص

وقامت هواوي بنشر إعلان تشويقي على منصة Twitter اليوم لتأكيد موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف، ما قدمت صورًا رسمية لهاتف Nova 9 SE قبل الإعلان القادم.

هواوي "Huawei" تُطلق إعلانًا تشويقيًا لهاتفها الجديد Nova 9 SE قبل إعلانه الرسمي من الشركة 1 7/3/2022 - 1:36 ص ويشرح الإعلان التشويقي أيضًا خيارات الألوان المتوفرة لهاتف Nova 9 SE، والتي تشمل الأزرق والأبيض والأسود، لذلك يتطلع الجميع إلى الحدث الرسمي في 11 مارس القادم للحصول على المزيد من التفاصيل حول هذا الهاتف.

وأكدت الصور الرسمية من الشركة عن تصميم Nova 9 SE الذي يحاكي الإصدار الرئيسي من سلسلة Nova 9، إلى جانب التصميم المميز لسلسلة P50، حيث تضم إعدادات الكاميرا التي تتضمن حلقتين للمفاتيح، والجزء الخلفي يتميز بحافة منحنية التصميم.

كما يضم الهاتف شاشة بحجم 6.78 بوصة، وثقب للكاميرا الأمامية في منتصف الشاشة، بإطارات نحيفة جدًا، حيث يبلغ سمكها 1.05 ملم فقط.

هواوي "Huawei" تُطلق إعلانًا تشويقيًا لهاتفها الجديد Nova 9 SE قبل إعلانه الرسمي من الشركة 2 7/3/2022 - 1:36 ص وفي سياق متصل٬ أشارت أحدث التسريبات إلى أن الهاتف سيأتي بشريحة معالج كوالكوم بدقة تصنيع 6 نانومتر، ويدعم الاتصال بشبكات الجيل الرابع أو ما يُعرف بتقنية 4G.

وتسعى شركة هواوي لإصدار المزيد من الهواتف الذكية٬ ودعمها بمواصفات عالية٬ خاصة مع ظهور إصدارات ميزة من العديد من الشركات الكبرى المنافسة لها.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.