هواوي ميت 30 برو “Huawei Mate 30 Pro” فائق التصوير الذكي

حصلت Huawei على أعلى تصنيف من DxOMark لنظام الكاميرات الرائد في صناعة Huawei Mate30 Pro، كما حصلت كاميرا Super Sensing Cine من Mate30 Pro على درجة إجمالية بلغت 121، وهي أعلى بأربع نقاط من ثاني أعلى درجة من 117، فضلاً عن أعلى درجة من الصور تصل إلى 131، وتعترف كل من الجوائز بهاتف Huawei Mate30 Pro باعتباره ملكًا جديدًا لتصوير الهواتف الذكية، رفع شريط للمنافسين.

هواوي ميت 30 برو "Huawei Mate 30 Pro" يحصل على أعلى الدرجات في التصوير الذكي

أعلن DxOMark، نظام التصنيف الفوتوغرافي الذي يقوم بتقييم دقيق لجودة صورة كاميرات الهواتف الذكية، كما أن نظام الكاميرا المدمجة المتكامل من Huawei Mate30 Pro، بما في ذلك كاميرا Super Sensing وكاميرا Cine المبتكرة، يحتل المرتبة الأولى في مجموع نقاط كاميرا DxOMark، من خلال تحقيق المركز الأول، يعزز أحدث جهاز هواوي الرائد من سمعة العلامة التجارية كملك لتصوير الهواتف الذكية.

“بفضل إجمالي نقاط كاميرا DxOMark التي تبلغ 121، فإن Huawei Mate30 Pro هو رقم واحد جديد في تصنيف كاميرات الهواتف الذكية، ويعزى السجل الجديد إلى حد كبير إلى درجة الصورة الهائلة التي بلغت 131، بفارق خمس نقاط كاملة عن الإصدار السابق.

مميزات كاميرات التصوير المتطورة

يشتمل نظام الكاميرا الرائد Huawei Mate30 Pro على كاميرا Super  Sensing بدقة 40 ميجابكسل، وكاميرا سينمائية 40 ميجابكسل، وكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا استشعار العمق ثلاثي الأبعاد، تعد كاميرا Super Sensing Cine Camera عبارة عن نظام كاميرا مزدوج رئيسي قادر على التقاط صور مذهلة، بما في ذلك اللقطات الليلية الفائقة اللقطات، واللقطات ذات الزاوية الواسعة للغاية بتقنية HDR +، واللقطات الشخصية مع تأثير Pro-Bokeh.

تم تصميم كاميرا Super Sensing بدقة 40 ميجابكسل مع مجموعة ألوان RYYB لجذب مزيد من الضوء، لضمان التقاط Huawei Mate30 Pro صورًا واضحة ومفصلة للغاية في ظروف الإضاءة المنخفضة للغاية، إلى جانب معالج إشارة الصورة ISP 5.0، يلتقط HUAWEI Mate30 Pro الصور ومقاطع الفيديو بأعلى جودة ممكنة.

Mate30 Pro من Huawei قادر أيضًا على التقاط مقاطع فيديو احترافية بألوان سينمائية، حيث تتميز كاميرة Cine Camera بحجم كبير يبلغ 1 / 1.54 بوصة مع أقصى ISO من 51200 لالتقاط مقاطع الفيديو بما في ذلك الفيديو Ultra Slow-الحركة بأعلى 7680 إطارًا في الثانية فضلاً عن الفيديو ذي الإضاءة المنخفضة على نطاق واسع 4K.

منذ إطلاق Huawei Mate30 Series في وقت سابق من سبتمبر، أعادت Huawei تحديد قدرات الهاتف الذكي ودفعت المستهلكين إلى إعادة التفكير في التصوير الفوتوغرافي والفيديو.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد