هواوي تبهر العالم كعادتها بإطلاق هاتفيها الرائدين Mate 20 pro وMate 20

هواوي تبهر العالم كعادتها بإطلاق هاتفيها الرائدين Mate 20 pro وMate 20، أطلقت شركة HUAWEI  منذ أيام هاتفين Mate 20 pro وMate 20، من المبهر أنك إذا نظرت للهاتف Mate 20 pro فستنبهر من التصميم الزجاجي الجذاب، فضلاً عن أنك لن تجد مستشعر بصمة الإبصع رغم أن الهاتف يدعمها، أيضاً لن تجد مكاناً واضحاً لسماعة الجهاز الخارجية.

مواصفات Mate 20 pro
Mate 20 pro

وإليك مواصفات هاتف Mate 20 pro:

  • تصميم الجهاز:

    أبدعت شركة HUAWEI في تصميم هذا الهاتف فإن شكل الجهاز من الخلف يأتي بتصميم زجاجي ثلاثي الأبعاد مع طبقات ألوان تنعكس مع الضوء إلا أن ملمس الجهاز ليس ناعماً كعادة الملمس الزجاجي ولكن تم إضافة نسبة خشونة بسيطة كي لا ينزلق الجهاز من يدك ولا تؤثر فيه بصمات أصابعك، هذا فضلاً عن الشكل المربع للكاميرات الخلفية الثلاثية مع فلاش أحادي، ومن الجانب الأيمن تجد أزرار التحكم في الصوت وزر التشغيل الآتي باللون الأحمر، ومن الأسفل أدراج الشرائح ومدخل من نوع USB-C ومن العجيب أن السماعة الخارجية للجهاز مدموجة بداخل هذا المدخل.

    مواصفات Mate 20 pro
    Mate 20 pro

  • الكاميرات:

    يأتي الهاتف بثلاث كاميرات خلفية من شركة Leica مدعومة بتقنية الذكاء الإصطناعي، حيث تلتقط عدسة RGB الرئيسية بدقة 40 ميجابكسل تفاصيل رائعة في الصورة اليومية، بينما ستركز عدسة telephoto بدقة 8 ميجابكسل على الصور البعيدة وتعد عدسة Leica ذات الزاوية فائقة الاتساع الجديدة تمامًا بدقة 20 ميجابكسل مثالية لصور المناظر الطبيعية والصور عن قرب.

    Mate 20 pro
    مواصفات Mate 20 pro

  • الأمان:

    يأني الهاتف بتقنية فتح الشاشة من خلال التعرف على الوجه اكتشف طفرة نوعية في الدقة والأمان، بفضل تقنية إسقاط الكاميرا باستشعار العمق ثلاثي الأبعاد على أكثر من 30,000 نقطة، يستطيع هاتف HUAWEI Mate 20 Pro التعرف عليك بسهولة لفتح قفل الهاتف بسلاسة. كما يمكنك استخدام تقنية التعرف على الوجه للوصول بأمان إلى شاشة خاصة تضم تطبيقات مقفلة وبيانات شخصية.

    Mate 20 pro
    مواصفات Mate 20 pro

    كما يأتي بمستشعر بصمة الإصبع على الشاشة، فبفضل التصميم الرائع المريح وتكنولوجيا استشعار الضغط الديناميكي، ما عليك سوى رفع إصبعك ولمس الشاشة، وسينفتح قفل هاتفك بشكل آمن وفوري.

    Mate 20 pro
    مواصفات Mate 20 pro

    هذا بجانب أنه مقاوم للمياه والأتربة بمعيار IP68.

  • البطارية:

    تأتي البطارية بسعة كبيرة 4200 مللي أمبير/الساعة4 مع إدارة الطاقة المدعومة بالذكاء الاصطناعي وهذا سيساعدك على إتمام أعمالك اليومية بسهولة إلى جانب احتياجاتك الترفيهية.

    Mate 20 pro
    ميت 20 برو

    كذلك يدعم الهاتف تقنية الشحن السريع والشحن اللاسلكي، وكذلك إمكانية شحن هاتفك من هاتف آخر يدعم الشحن اللاسلكي.

    مواصفات Mate 20 pro
    Mate 20 pro

  • الأداء:

    هذا هو أول هاتف في العالم يأتي بمعالج مدعوم بالذكاء الاصطناعي بتصميم 7 نانو متر من نوع Kirin 980 الجديد من هواوي، مما يعمل على ترقية الأداء مباشرةً لتحسين السرعة وكفاءة الطاقة.

    مواصفات ميت 20 برو
    مواصفات Mate 20 pro

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.