هنا تردد قناة العراقية الرياضية الجديد “Iraqia Sport TV “ على نايل سات

نقدم لكل متابعينا تردد قناة العراقية الرياضية IraqiaSportTV فهي أحد أهم القنوات الرياضية في دولة العراق ولها العديد من المتابعين والمشاهدين على مستوى محافظات العراق وخارجها، فقد نشأت في بدايتها من خلال بث أرضي إلى أن انطلقت بعد ذلك في بث مباشر عام 2005 إلى أن تحولت بعدها إلى قناة العراقية الرياضية IraqiaSportTV الفضائية من خلال القمر الصناعي نايل سات، وحظيت بعدها باهتمام قطاع عريض من محبي الرياضة في كل مكان وخاصة بعد نقلها إلى مباريات المنتخب العراقي ومباريات الدوري العراقي فقد انتبه لها العراقيون في الخارج إلى جانب المقيمون بالعراق لتشجيع فرقهم المفضلة لديهم.

تردد قناة العراقية الرياضية
تردد قناة العراقية الرياضية

تردد قناة العراقية الرياضية

تتمتع قناه العراقية الرياضية بتقديمها لمحتوى رياضي مميز، فهي تقدم برامج تستضيف من خلالها نخبة إعلامية رياضية إلى جانب المعلقون الرياضيون على المباريات، الذين يهتمون بكل كبيرة وصغيرة المباراة المحلية أو العالمية.

تثب قناه العراقية الرياضية IraqiaSportTV برامجها طوال اليوم وعلى مدار الساعة بدون إي تشويش أو انقطاع، فضلاً عن تقديمها إلى محتوى رياضي مجاني بدون أي مقابل مادي أو تشفير أو أجهزة استقبال.

تردد قناة العراقية الرياضية على القمر الصناعي نايل سات

تمكنت إدارة قناة الرياضية العراقية في وقت قليل إلى تطوير برامجها والتنويع في المختارات الرياضية التي تقدمها، الأمر الذي نتج معه ازدياد عدد المتابعين والمشاهدين لها في كل مكان.

معامل تصحيح الخطأ التردد معدل الترميز
4/ 3 12360 2894
6/ 5 12563 27500
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.