هل يمكنك إنشاء حسابين تويتر بنفس رقم الهاتف؟

تعتبر تويتر خدمة تدوين مصغرة وشبكة من شبكات التواصل الاجتماعي، تتيح للمستخدمين النشر والتفاعل والمعروفة باسم التغريدات والإعجاب بها، ولكن لا يمكن للمستخدمين غير المسجلين قراءة التغريدات إلا المتاحة للجمهور فقط.

هل يمكنك إنشاء حسابين تويتر بنفس رقم الهاتف؟

يمكنك من خلال حسابك على تويتر إضافة رقم هاتفك لما يصل إلى 10 حسابات، حيث يظل كل حساب مرتبط به رقم هاتف يتلقى رسالة قصيرة sms لطلبات إعادة تعيين المرور أو مميزات الأمان مثل تسجيل الدخول.

كيف تحدث رقم الهاتف في حسابك على تويتر؟

تحديث رقم هاتفك في حسابك على تويتر أمر سهل للغاية، كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول إلى حسابك على تويتر واتباع التعليمات.

هل يمكن يحتوي حسابك على تويتر على عدة أرقام؟

لا في تويتر لا يمكنك فعل ذلك، حتى إذا كان الهاتف ثنائي الشريحة فإنه يحتاج إلى تحديد رقم هاتف واحد لإرفاقها معه، وفي الوقت الحالي لا يمكنك امتلاك حساب تويتر بأرقام متعددة.

كيف يمكنك تسجيل الخروج من تويتر والهاتف ليس معك؟

في حال ضياع أو سرقة هاتفك يمكنك منع السارق من الدخول إلى حسابك وتسجيل الخروج عن طريق الآتي:

  • قم بتسجيل الدخول إلى حسابك على تويتر من خلال جهاز كمبيوتر أو جهاز محمول آخر.
  • قم بزيارة قسم الإعدادات.
  • انقر على خيار إبطال الوصول إلى التطبيقات التي كانت متصلة بحسابك عبر هاتفك.
هل يمكنك إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك على تويتر بدون رقم هاتف؟

يحتاج المستخدم إلى الانتقال لصفحة استعادة كلمة المرور على تويتر، ثم المحاولة باستخدام اسم المستخدم أولًا، فإذا كان اسم المستخدم صالحًا سيطلب من المستخدم إدخال عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بالحساب، وحينما تقدم عنوان بريد إلكتروني صالح سيمكنك مشاركة رابط إعادة تعيين كلمة المرور على هذا البريد الإلكتروني.

هل يحذف تويتر الحسابات الغير نشطة؟

يشجع تويتر على استخدام حسابات تويتر الخاصة بهم بنشاط، ومن المقترح تسجيل الدخول كل 6 أشهر على الأقل للحفاظ على الحساب الخاص بك نشطًا، غير ذلك سيتم إزالة حسابك نهائيًا بسبب الخمول.

هل يمكنك إنشاء حساب بديل على تويتر؟

إذا كان للمستخدم أكثر من حساب تويتر يمكنه ببساطة إضافة الحسابات والوصول إليها، غير ذلك يجب النقر على قائمة التنقل، ومن هنا إضافة حساب موجود أو إنشاء حساب جديد.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.