هل من الممكن أن يسرق الروبوت وظيفتك ؟!


الروبوتات واستحواذها على الوظائف .

في ظل هذا التطور التكنولوجي الفظيع الذي أصبحنا نعيشه الآن أصبح كل شيء ممكن حدوثه ، وكما نعلم أن العلماء يقومون بإجراء التجارب العلمية الهائلة ، وإنفاق أموال طائلة في المجال التكنولوجي وخصوصاً مجال صناعة الروبوتات .

روبوت , وظيفة , استحواذ الروبوتات , الذكاء الاصطناعي , صناعة الروبوتات , وظائف الروبوتات

وبالرغم من المميزات الإيجابية لهذا الموضوع إلا أن له خطورة فظيعة ، فكما نعلم أن هناك بعض الوظائف الهامة التي يشغلها الروبوت بدلاً من الإنسان ، ولا يقتصر الأمر على ذلك فقط بل هناك ما يُسمى بالذكاء الاصطناعي ، أي انه يمكن للروبوت أن يفكر ويضع الخطط ويأخذ القرارات .

تتجه الروبوتات الآن بشكل تدريجي للاستحواذ على المهن والوظائف بشكل سريع ، ففي بعض الدول المتقدمة يتم الاستعانة بالروبوتات في مجالات مثل الطب أو الهندسة ، فعلى سبيل المثال يوجد الآن فنادق بكوريا واليابان معظم العمال والموظفين بهم هم روبوتات ، فلذلك قمنا في هذا المقال بإحضار موقع رائع لمعرفة كم من الممكن أن يستحوذ الروبوت على وظيفتك في المستقبل .

موقع Will robots take my Job

سيخمن هذا الموقع لك كم نسبة استحواذ الروبوت على وظيفتك في المستقبل من خلال حساب عدد الروبوتات التي تشغل هذه الوظيفة الآن ، الموقع بسيط جداً فبمجرد أن تقوم بالضغط على رابط الموقع  ، ستنتقل إلى الواجهة الرئيسية للموقع التي ستظهر لك مثل الصورة الموضحة بالأسفل .

روبوت , وظيفة , استحواذ الروبوتات , الذكاء الاصطناعي , صناعة الروبوتات , وظائف الروبوتات
رئيسية موقع Will robots take my job

كل ما عليك  القيام  به  فقط أن تكتب اسم الوظيفة الخاصة بك ، وسيقوم هو بعرض النتائج لنسبة استحواذ الروبوت على وظيفتك ، مثل الصورة الموضحة بالأسفل .

روبوت , وظيفة , استحواذ الروبوتات , الذكاء الاصطناعي , صناعة الروبوتات , وظائف الروبوتات

رابط الموقع Will robots take my job

وسوم : روبوت , وظيفة , استحواذ الروبوتات , الذكاء الاصطناعي , صناعة الروبوتات , وظائف الروبوتات


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.