هل المخلوقات الفضائية موجودة؟ وكالة ناسا تجيب

الكائنات الفضائية موجودة بالفعل في الكون في مكان ما وقد تكون قريبة منا وموجودة على كوكب الأرض تعيش حولنا ولكنها تحيا في أماكن لا نعلمها ولكن أجسامها ليست كأجسام البشر فهي ليست مكونة من نيتروجين وكربون، الأجسام الفضائية تتكون من مواد كيميائية لا يراها البشر، هكذا قالت البروفيسورة هي لين شارمان لصحيفة أوبزرفر وهي أول بريطانية سافرت إلى الفضاء في محطة الفضاء الروسية “مير” في مايو/ أيار عام 1991.

علماء الفضاء فى ناسا


وقد ذكر أكثر من عالم من وكالة ناسا على أن فرضية وجود مخلوقات فضائية يمثل احتمال كبير حيث أن الكون به أكثر مائة مليار مجرة وأكثر من مائة مليار نجم، بل أن عد النجوم في هذا الكون قد يزيد عن عدد حبات الرمل في كوكب الأرض، ووجود هذا العدد الهائل من النجوم والكواكب يرجح إمكانية وجود مخلوقات فضائية ولكن تلك الكائنات الفضائية قد تختلف عن مخلوقات الأرض فقد تكون أسرع بكثير وسوف تكون أكثر طولا من الإنسان بل قد تكون أشد ذكاء من ذكاء البشر، كل تلك الفرضيات لم يثبت منها شيء حتى الآن.
وبالرغم من ذلك فقد شكلت وكالة ناسا مجموعة من رجال الدين لتهيئة الناس لاحتمال وجود كائنات فضائية وذلك وفقا لما جاء في موقع روسيا اليوم الإلكتروني الذي ذكر أن وكالة الفضاء الأمريكية “ناسا”  شكلت فريق من رجال الدين، يضم الفريق قسيس وحاخام وإمام مسجد وذلك تحسبا لظهور المخلوقات الفضائية، ومهمة الفريق هو معرفة طريقة تفاعل الأديان مع تلك الظواهر الكونية حال ظهورها.
وإلى الآن لم تثبت وكالة ناسا وجود كائنات فضائية، ولكنها تضع النظريات والفرضيات التي تقربنا من الاعتقاد بوجود تلك المخلوقات المجهولة إلى الآن.

حديث الرئيس الأمريكي الأسبق باراك أوباما

وإلى الآن لم تستطيع وكالة ناسا إثبات وجود كائنات فضائية، ولكنها تضع النظريات والفرضيات التي تقربنا من الاعتقاد باحتمال وجود تلك المخلوقات المجهولة.
ومنذ أمد بعيد يرى كثير من الناس ظواهر فضائية غريبة ويطلقون عليها تارة مخلوقات فضائية ومرة أطباق طائرة ولكن لم يعلم أحد مكنوناتها إلى الآن.
ومن تلك الظواهر الغريبة هي إشارات راديو التقطها المرصد الفلكي الفضائي ولم يعلم إلى الآن ماذا تعني تلك الإشارات التي جاءت من أعماق المجرة
وفي حوار طريف للرئيس الأمريكي الأسبق بارك أوباما في قناة تلفزيونية ذكر أوباما إن أول شيء سأل عنه حين دخل البيت الأبيض كرئيس للولايات المتحدة الأمريكية سئل عن المخلوقات الفضائية هل هي موجودة بالفعل فقيل له توجد أبحاث قليلة في هذا الأمر ثم سكت فقال له المذيع أن الرئيس الأسبق كلينتون عندما سئل عن المخلوقات الفضائية أجاب بأنها ليست موجودة فأجابه أوباما نعم لقد طلب منا أن نقول هذا!!

سبحان الله العظيم القائل في كتابه الكريم (وَيَخْلُقُ مَا لاَ تَعْلَمُونَ )


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.