هذه الهواتف هي الأفضل من حيث أمن المعلومات، لا تتردد في إقتنائها للحفاظ على خصوصيتك

يعد أمن الخصوصية وحماية الملفات الشخصية واحداً من أهم المميزات التي يبحث عنها رواد عالم الهواتف الذكية ومحبي اقتناء الهواتف التي توفر العديد من المميزات.

هذه الهواتف هي الأفضل من حيث أمن المعلومات، لا تتردد في إقتنائها للحفاظ على خصوصيتك 7 24/7/2020 - 7:39 م

أصبح في هذا الزمان الحفاظ على الخصوصية واحداً من أبرز المميزات التي يحتويها الهاتف الذكي، ولكن العيب الأبرز في هواتف الفئة المتوسطة هو أنها غير محصنة بما فيه الكفاية للتصدي لهجمات القراصنة والبرمجيات الخبيثة التي من شأنها الإيقاع بك في مشاكل لا حصر لها، لذلك إذا كنت من الذين يريدون التمتع بأقصى درجات الخصوصية فلا تقتني هاتفاً ذكياً باستثناء الهواتف المذكورة في القائمة أدناه.

  • سامسونج جلاكسي Note 8:

هذه الهواتف هي الأفضل من حيث أمن المعلومات، لا تتردد في إقتنائها للحفاظ على خصوصيتك 1 24/7/2020 - 7:39 م

تبذل جوجل جهوداً كبيرة للحفاظ على أعلى مستويات الخصوصية والامن في أجهزتها في كل مرة تطلق فيها جهازاً جديداً، وبالرغم على أن جهاز نوت 8 يعتبر من الأجهزة القديمة نوعاً ما إلا أن الجهاز يعد واحداً من اهم وأكثر الأجهزة أماناً.

معايير الأمان:

هذه الهواتف هي الأفضل من حيث أمن المعلومات، لا تتردد في إقتنائها للحفاظ على خصوصيتك 2 24/7/2020 - 7:39 م

يقوم الجهاز بتشفير البيانات الموجودة في شريحة الاتصال كما أن التحقق من هوية الشخص الذي يحاول الولوج للبيانات الشخصية تتم عن طريق بصمة الإصبع عالية الدقة الموجودة في الهاتف.

  • آيفون X بجميع إصداراته: 

هذه الهواتف هي الأفضل من حيث أمن المعلومات، لا تتردد في إقتنائها للحفاظ على خصوصيتك 3 24/7/2020 - 7:39 م

يعد آيفون هو الحصن المنيع ضد جميع وسائل اختراق الهواتف، ويعتبر آيفون إكس بجميع إصداراته هو الأفضل من حيث أمن البيانات وبالأخص الإصدارات الأخيرة منه مثل آيفون إكس ماكس أو آيفون برو.

معايير الأمان:

هذه الهواتف هي الأفضل من حيث أمن المعلومات، لا تتردد في إقتنائها للحفاظ على خصوصيتك 4 24/7/2020 - 7:39 م

يقوم الهاتف بالتحقق من الأمان عن طريق بصمة الوجه الموجودة في الجهاز، ويقوم الجهاز بمقارنتها مع الأجهزة الأخرى، لذلك يعتبر الجهاز المثالي لرواد الأعمال وأصحاب المناصب الحساسة.

  • جوجل بيكسل 4:

هذه الهواتف هي الأفضل من حيث أمن المعلومات، لا تتردد في إقتنائها للحفاظ على خصوصيتك 5 24/7/2020 - 7:39 م

يعد الهاتف الأفضل على الإطلاق من حيث معايير الأمان، ويمكن القول إن بيكسل هو هاتف المستقبل.

ينصح به بشدة إذا كنت من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصاُ إذا كنت تمتلك قناة يوتيوب نظراً لان الهاتف يضمن لك سرية معلوماتك.هذه الهواتف هي الأفضل من حيث أمن المعلومات، لا تتردد في إقتنائها للحفاظ على خصوصيتك 6 24/7/2020 - 7:39 م