تسريبات جديدة بشأن هاتف Xiaomi CIVI 2 بتصميم رياضي ومواصفات رائعة

كشفت تسريبات جديدة أن شركة شاومي الصينية تعمل على إطلاق هاتف Xiaomi CIVI 2 ، هو نسخة جديدة من سلسلة هواتف Xiaomi CIVI الشهيرة، التي انتشرت خلال الفترة الماضية في العديد من دول العالم، حيث أنها أطلقت خلال شهر أبريل الماضي هاتف Xiaomi CIVI 1S، وتستعد الآن لإطلاق الهاتف الجديد مع عدد من التحسينات والترقيات الرائعة من أجل منافسة النسخ السابقة.

تسريبات جديدة عن هاتف Xiaomi CIVI 2 بتصميم رياضي ومواصفات رائعة

هاتف Xiaomi CIVI 2

أشار موقع “Gizmochina” أن شركة شاومي عملاق تصنيع الهواتف الذكية في الصين، تسعى لإطلاق هاتفها الجديد المميز تحفة الفئة المتوسطة بتصميم أنيق مع هيكل رياضي، كما يتمتع الهاتف القادم بوزن خفيف وكاميرا فائقة الدقة مع أفضل معالج للفئة المتوسطة.

الشاشة

يأتي هاتف Xiaomi CIVI 2 الجديد بشاشة كبيرة ذات حافة منحنية مع حواف رفيعة للغاية، مع جودة + FHD، ومعدل تحديث 120 هرتز في الثانية، ومستشعر للبصمة تحت الشاشة، كما أنها تتمتع بتقنية Dolby Vision.

الكاميرا

يحتوي هاتف شاومي الجديد على كاميرا خلفية ثلاثية:

  • كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل.
  • كاميرا فائقة السرعة بدقة 8 ميجابكسل.
  • كاميرا بمستشعر تيلي ماكرو بدقة 2 ميجابكسل.

كما يتمتع الهاتف القادم من شركة شاومي بكاميرا أمامية رائعة لالتقاط الصور السلفي، وإجراء مكالمات الفيديو بدقة 32 ميجابيكسل.

المعالج

يحتوي هاتف Xiaomi CIVI 2 على معالج قوي من إنتاج شركة كوالكوم الأمريكية، وهو من نوع Snapdragon 7 Gen 1، حيث إنه من أفضل المعالجات التي تمتلكها الفئة المتوسطة، ويأتي المعالج مقترناً بذاكرة:

الرام ذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 8 أو 12 جيجابايت
الذاكرة الداخلية سعة تخزين داخلية 128 أو 256 جيجابايت

البطارية

يحتوي هاتف شاومي Xiaomi CIVI 2 على بطارية كبيرة بقوة 450 مللي أمبير، حيث أنها تدعم الشحن السريع بقوة 67 وات، ومن المتوقع أن يتم إطلاق الهاتف الجديد من شركة شاومي في شهر سبتمبر القادم 2022.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.