رسمياً.. فيفو تُشعل المنافسة بهاتف Vivo Y72t ببطارية عملاقة وسعر مناسب

أعلنت شركة فيفو رسمياً عن إطلاق هاتف Vivo Y72t تحفة الفئة المتوسطة، حيث حرصت على توفير عدد من المواصفات المميزة في الهاتف الجديد، وذلك من أجل جذب العديد من العملاء، وتحقيق نسبة مبيعات كبيرة، وبالتالي تحقيق أرباح مالية ضخمة، حيث يتميز الهاتف ببطارية كبيرة بسعة 6000 مللي أمبير.

هاتف Vivo Y72t

مواصفات هاتف Vivo Y72t

من جانبه ذكر موقع “Gizmochina” أن هاتف فيفو الجديد يأتي بشاشة كبيرة رائعة بقياس 6.58 بوصة، وهي من نوع LCD، ومعدل تحديث يبلغ 60 هرتز في الثانية الواحدة، ودقة تبلغ 1080 × 2400 بكسل، مع جودة + FHD، كما يوجد بصمة تحت الشاشة، مع وجود نوتش صغير للكاميرا الأمامية على شكل قطرة الماء.

الكاميرا

يقدم هاتف Vivo Y72t كاميرا خلفية مزدوجة بدقة رائعة:

  • كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجا بيكسل.
  • كاميرا  بمستشعر للعمق بدقة 2 ميجا بيكسل.
  • كاميرا أمامية لتصوير السلفي وإجراء مكالمات الفيديو بدقة 8 ميجابيكسل.

المعالج

يعمل هاتف فيفو الجديد بمعالج رائع من إنتاج شركة ميدياتك من نوع Dimensity 700، وهو يدعم الجيل الخامس فايف جي، مع وجود ذاكرة وصول عشوائية من نوع LPDDR4x تصل حتى 8 جيجا بايت رام، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجا بايت، وهي من نوع UFS 3.1.

البطارية

البطارية  كبيرة بقدرة 6000 مللي أمبير
تدعم الشحن السريع بقدرة 18 واط من خلال منفذ Type-C
  • يدعم شبكات 6 Wi-Fi .
  • Bluetooth.
  • GPS.

نظام التشغيل وواجهة المستخدم

يعمل هاتف فيفو الجديد بنظام تشغيل أندرويد  Android 11 OS، مع واجهة مستخدم مميزة للسوفت وير OriginOS 1.0، ومن المتوقع أن يحقق الهاتف نسبة مبيعات كبيرة نظراً لسعره الاقتصادي.

سعر هاتف فيفو Vivo Y72t

يتوفر هاتف Vivo Y72t من اليوم في الدولة الصينية، بسعر 209 دولار أمريكي للنسخة 8 جيجابايت + 128 جيجابايت، وبسعر 239 دولار أمريكي للنسخة 8 جيجابايت + 256 جيجابايت، وسوف يتم إطلاقه عالمياً خلال الفترة القادمة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.