هاتف Redmi Note 11T Pro Plus سيحتوى على حجم تخزين داخلي بـ 512 جيجابايت

كشفت أخر الأخبار المُتعلقة بهاتف Redmi Note 11T Pro Plus، أنه سيكون الإصدار الأول من  في السلسلة الذي سيحتوي على سعة تخزين داخلية بـ 512 جيجابايت.

وقامت شركة Xiaomi بمُشاركة إعلانًا تشويقيًا جديدًا أكدت فيه دعم هاتف Redmi Note 11T Pro Plus بسعة تخزين بلغت 512 جيجابايت، وهي أعلى سعة يتم تقديمها في سلسلة Redmi Note.

وتستعد شركة ريدمي للإعلان الرسمي عن سلسلة هواتف Redmi Note 11T اليوم، وأكدت الشركة أن أعلى إصدار من سلسلة Note 11T Pro Plus يأتي بأعلى سعة تخزين مقدمة في هذه السلسلة.

تم الكشف عن هذه التفاصيل سابقًا عبر قاعدة بيانات TENAA، واليوم أكدت Redmi رسميًا تحقيق أعلى سعة تخزين في إصدار Note 11T Pro Plus.

من ناحية أخرى، كانت أعلى سعة معروضة في سلسلة Redmi Note حتى الآن 256 جيجابايت، وتُشير التسريبات التي جاءت من قاعدة بيانات TENAA إلى أن هاتف Note 11T Pro Plus يأتي في طرازين، مع الطراز الرئيسي الذي يأتي بذاكرة وصول عشوائي سعتها 8 جيجابايت مع حجم تخزين 128 جيجابايت، وطراز آخر بسعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وسعة تخزين 512 جيجابايت.

يأتي الهاتف أيضًا بشاشة LTPS LCD مقاس 6.6 بوصة وجودة شاشة Full HD Plus ومعدل تحديث 144 هرتز، ويدعم الهاتف شريحة معالج Dimensity 8100.

كما يتضمن هاتف Redmi Note 11T Pro Plus  أيضًا بطارية 5000 مللي أمبير في الساعة، ويدعم تقنية الشحن السريع بقوة 120 وات، ويأتي الهاتف مزودًا بشريحة Surge P1 مخصصة لدعم إدارة الطاقة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. ابو عبدالله يقول

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    متى موعد الإصدار في الدول العربية..