شاومي تستعد لإطلاق هاتف Redmi 11 5G الرائع منخفض التكلفة

تستعد شركة شاومي عملاق تصنيع الهواتف الذكية، من أجل إطلاق هاتف Redmi 11 5G منخفض التكلفة ضمن سلسلة Redmi 11، حيث إنه من المتوقع أن تُعلن الشركة الصينية خلال الشهر القادم، عن إصدارها الرائع الذي يدعم شبكات الجيل الخامس فايف جي وسط متابعة كبيرة من عشاق شركة شاومي.

شاومي تستعد لإطلاق هاتف Redmi 11 5G الرائع منخفض التكلفة

هاتف Redmi 11 5G

من جانبه أشار الموقع التقني “gsmarena” التقني أن هاتف شاومي الجديد تم تصميمه ليكون بين أرخص الهواتف، التابعة للشركة ضمن سلسلة ريدمي 11، والذي سوف يتم طرحه في الأسواق العالمية بسعر منافس.

الشاشة

يحتوي هاتف Redmi 11 5G على شاشة كبيرة بقياس 6.5 بوصة، وهي من نوع LCD، تدعم معدل تحديث يصل إلى 90 هرتز، وبدقة بدقة FHD +، كما تم تزويد الشاشة بطبقة حماية ضد الخدوش تم تصنيعها من زجاج Gorilla Glass 3.

المعالج

سيعمل هاتف شاومي الجديد بواسطة معالح رائع من إنتاج شركة ميديا تيك، وهو من نوع Dimensity 700، وسوف يدعم شبكات الجيل الخامس 5G، ويتي مقترناً بذاكرة:

الذاكرة العشوائية ذاكرة وصول عشوائي رام تبلغ سعتها 4 جيجابايت
الذاكرة الداخلية ذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت، وهي قابلة للتوسعة عبر بطاقات micro SD

الكاميرا

يأتي الهاتف الجديد من شاومي بكاميرا خلفية مزدوجة:

  • الكاميرا الرئيسية منها تأتي بدقة 50 ميجابكسل.
  • الكاميرا الثانية متصلة بمستشعر بدقة 2 ميجابكسل.

كما يحتوي الهاتف على كاميرا أمامية لتصوير السلفي وإجراء مكالمات الفيديو بدقة 5 ميجابيكسل، حيث تعمل تلك الكاميرا على التعرف على الوجوه.

البطارية ونظام التشغيل

يأتي هاتف شاومي القادم ببطارية كبيرة تبلغ قوتها 5000 مللي أمبير، حيث يتم شحنها عن طريق منفذ USB-C، بقوة 18 وات، كما يعمل الهاتف بواجهة المستخدم MIUI 13 من شاومي، مع نظام تشغيل أندرويد 11.

سعر الهاتف المتوقع

وتشير الشائعات التي تم تداولها أن هاتف Redmi 11 5G، سوف يُباع مقابل حوالي 180 دولار، للإصدار الأساسي 4 + 64 جيجابايت، ومن خلال عملية حسابية يمكنك التعرف على الهاتف في الدولة التي تعيش فيها سواء مصر أو الكويت والسعودية والإمارات العربية وغيرها من الدول الشقيقة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

2 تعليقات
  1. وسام يقول

    جيد جدا

    1. سامي علي يقول

      شكراً للمشاركة