تسريب مواصفات هاتف Realme 8s .. تصميم مختلف و4 كاميرات خلفية

بعد إطلاق Realme 8 و 8 Pro ، تستعد الشركة المصنعة للهواتف الصينية لإضافة هاتفين آخرين إلى السلسلة، و ستشمل السلسلة هاتف Realme 8s وRealme 8I، في حين أن تفاصيل Realme 8i متوفرة بالفعل، فإن مواصفات Realme 8s بقيت غير معروفة، إلى أن كشفت معلومة جديدة عن تصميم ومواصفات ريلمي 8 إس القادمة، حيث كشفت الصور التي تمت مشاركتها أن الهاتف الجديد المنتظر سيتميز بتصميم مختلف قليلاً في الخلف، حيث سيكون إعداد كاميرا رباعية مع فلاش LED ضمن جزيرة مستطيلة رأسية .

تسريب مواصفات هاتف Realme 8s .. تصميم مختلف و4 كاميرات خلفية

 هاتف Realme 8s

تسريب مواصفات هاتف Realme 8s .. تصميم مختلف و4 كاميرات خلفية
تسريب مواصفات هاتف Realme 8s .. تصميم مختلف و4 كاميرات خلفية

شكل وتصميم هاتف Realme 8s

التسريبات التي تبقى شائعات، ولا يمكن الجزم بدقتها حتى إطلاق الهاتف رسميًا، تشير إلى أن الهاتف سيحتوي على عدسة أساسية بدقة 64 ميجابكسل في الخلف، وعدسة كاميرا واحدة بدقة 16 ميجابكسل في المقدمة، ويمكن التوقع أن تكون المستشعرات الأخرى عبارة عن عدسة فائقة الاتساع، ووحدات ماكرو، أو عمق.

وسيحتوي الهاتف على علامة Realme التجارية في الأسفل ويظهر بلون أرجواني، ولكن لسوء الحظ ، لم تظهِر التجسيدات عرض للواجهة الأمامية للهاتف الذكي، وإنما أظهرت الجوانب فقط ، كما بدا أن الهاتف الذكي يحتوي على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع على الجانب الأيمن وفتحة لبطاقة SIM على اليسار.

ويحتوي الجهاز أيضًا على منفذ USB من النوع C ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم وشبكة مكبر صوت في الأسفل، فيما الميكروفون الثانوي موجود في الأعلى.

مواصفات هاتف Realme 8s المتوقعة

الشاشة

من المتوقع أن يأتي الهاتف الذكي بشاشة مقاس 6.5 بوصة مع معدل تحديث يبلغ 90 هرتز، كما يُتوقع أن تكون لوحة FHD + ذات حواف رفيعة.

الكاميرا

وكما ذكرنا آنفًا، سيحتوي الهاتف على نظام رباعي الكاميرا بدقة 64 ميجابكسل وكاميرا سيلفي واحدة بدقة 16 ميجابكسل.

المعالج والذواكر

ومن المتوقع أن يأتي الهاتف مدعومًا بمجموعة شرائح MediaTek Dimensity 810 المقترنة بسعة 6 جيجابايت و 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 128 جيجابايت و 256 جيجابايت للتخزين الداخلي ، ويُقال إن هاتف Realme 8s يدعم ذاكرة وصول عشوائي افتراضية تصل إلى 5 جيجابايت. وبالنسبة للبرامج ، سيتم تشغيله على Realme UI 2.0 استنادًا إلى Android 11.

البطارية

التسريبات تقول أنه سيتم دعم الجهاز ببطارية 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 33 واط.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. بدر يقول

    تقريبا نفس ريلمي ٧ مافيش ميزه خاصه