تسريبات جديدة بشأن هاتف Oppo Reno8 Pro بميزات تصويرية مدهشة

كشفت تسريبات جديدة عن تفاصيل هامة بشأن هاتف Oppo Reno8 Pro، والذي سوف ينضم لعائلة Reno8، والتي من المقرر إطلاقها قريباً بالأسواق العالمية، حيث تعتبر شركة أوبو من الشركات العالمية الرائعة في تصنيع الهواتف المتميزة، وبيعها في العديد من دول العالم.

تسريبات جديدة بشأن هاتف Oppo Reno8 Pro بميزات تصويرية مدهشة

هاتف Oppo Reno8 Pro

من جانبه أشار موقع “Gizmochina” التقني أن هاتف أوبو القادم سوف يأتي بشاشة كبيرة بقياس 6.5 بوصة، وهى من نوع AMOLED بدقة Full HD Plus، كما تدعم الشاشة معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، كما أن الهاتف مزود بقارئ بصمة داخل الشاشة.

تسريبات جديدة بشأن هاتف Oppo Reno8 Pro بميزات تصويرية مدهشة 1 14/5/2022 - 5:00 م

المعالج

يمتلك هاتف Oppo Reno8 Pro معالج قوي من انتاج شركة ميدياتك التايوانية، وهو من نوع Dimensity 8100، حيث يأتي جنباً مع معالج MariSilicon X NPU الخاص بشركة أوبو والذي يضيف ميزات تصويرية مدهشة.

الذاكرة

يقدم هاتف أوبو القادم دعماً لشبكات الجيل الخامس فايف جي “5G” مقترناً مع ذاكرة وصول عشوائية 8 جيجا بايت، وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجا بايت او 512 جيجا بايت، وذلك فضلاً عن إمكانية زيادة كارت ذاكرة خارجية من نوع microSD.

تسريبات جديدة بشأن هاتف Oppo Reno8 Pro بميزات تصويرية مدهشة 2 14/5/2022 - 5:00 م

الكاميرا

بالنسبة لإعدادات كاميرا هاتف أوبو القادم، لم تصل أي معلومات توضح تفاصيل الكاميرات الخلفية، ولكن تم تسريب أن الهاتف سوف يكون مزود بكاميرا أمامية لتصوير الصور السلفي وإجراء مكالمات الفيديو بدقة 32 جيجا بايت.

البطارية

يحتوي هاتف أوبو القادم على بطارية كبيرة بقوة 4500 مللي أمبير، تعمل بتقنية الشحن السريع بقوة 80 وات، مما يتيح القدرة على الحصول على شحن البطارية بالكامل في وقت قياسي.

تسريبات جديدة بشأن هاتف Oppo Reno8 Pro بميزات تصويرية مدهشة 3 14/5/2022 - 5:00 م

ألوان الهاتف

حرصت شركة أوبو على تزويد هاتفها القادم بمكبرات صوت مزدوجة مع محرك X-linear، وسوف تقوم بتصنيع الهيكل الخاص بالهاتف بإطار مميز من معدن الألومنيوم، وسوف يتم توفيرالهاتف بالألوان المميزة التالية “الأسود والأخضر والرمادي”.

وبناء على الشائعات التي تم تداولها فإن هاتف أوبو سوف يكون له تصميم مماثل بشكل قريب من هاتف OnePlus 10 Pro، ولم تتوفر حتى الآن أي بيانات عن سعر الهاتف لفئاته المختلفة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.