تسريبات جديدة بشأن هاتف iPhone 15 Ultra وحش آبل القادم

كشفت بعض التسريبات الجديدة أن شركة آبل Apple الأمريكية، تعمل خلال هذه الفترة على طراز iPhone 15 Ultra الجديد، والذي سوف يتم إطلاقه خلال العام القادم، ليحل مكان طراز Pro Max، وعلى الرغم من أن إطلاق ذلك الهاتف المميز سوف يحدث بعد عام تقريباً، إلا أن التسريبات بدأت بالظهور عبر العديد من المواقع الإلكترونية على الإنترنت.

تسريبات جديدة بشأن هاتف iPhone 15 Ultra وحش آبل القادم

iPhone 15 Ultra

من جانبه أشار الموقع التقني “جيز مو شينا”، أن التسريبات الجديدة، أوضحت أن الهاتف الجديدة سوف يأتي بكاميراتين أماميتين، حيث يكون الهاتف الوحيد في سلسلة آيفون 15 الذي يضم كاميرتين في الأمام، وذلك من أجل التقاط الصور السيلفي وإجراء مكالمات الفيديو، بينما سوف يحتوي طراز Pro على كاميرا أمامية واحدة فقط.

تسريبات جديدة بشأن هاتف iPhone 15 Ultra وحش آبل القادم 1 28/9/2022 - 9:32 م

لا توجد حالياً معلومات متاحة عن مستشعر الكاميرا الأمامية الثاني، حيث من الممكن أن يكون من أجل التقاط الفيديو المجسم، أو من أجل دعم مستويات التكبير المختلفة.

الذاكرة

أفادت التقارير أن هاتف iPhone 15 Ultra سوف يبدأ بسعة تخزين داخلية تبلغ نحو 265 جيجابايت، وذلك على عكس طراز Pro الذي سيبدأ بسعة تخزين تبلغ 128 جيجابايت.

تسريبات جديدة بشأن هاتف iPhone 15 Ultra وحش آبل القادم 2 28/9/2022 - 9:32 م

مميزات الهاتف

  • منفذ نوع USB-C.
  • تصميم جديد ومختلف، ولكن لم يتضح حتى الآن إذا كان التصميم الجديد سوف يكون لهواتف آيفون بآكملها أم لا.

يهمك أيضاً:
رسمياً.. إطلاق هاتف Huawei Nova 10 SE بكاميرا مميزة ومواصفات رائعة
مواصفات هاتف Asus ROG Phone 6D بقدرات جبارة وبطارية عملاقة وسعر مناسب

كما أوضحت التسريبات التي تم تداولها مؤخراً، أن جميع طرازات هواتف آيفون 15، سوف تحتوي على Dynamic Island بدلاً من النوتش التقليدية، حيث أنها تقتصر حالياً على هاتفي iPhone 14 Pro و Pro Max.

عرض التعليقات (2)