تسريبات جديدة بشأن أسعار iPhone 14 Pro Max وiPhone 14 Pro بإمكانيات رائعة

كشفت تسريبات جديدة للمرة الأولى مفاجأة بشأن أسعار هواتف آيفون 14 القادمة، والتي يعتبرها الكثيرون الطراز الأعلى بإمكانيات رائعة، والأفضل تصميماً ضمن الهواتف الحديثة لشركة آبل، وهي هاتف iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max، حيث تأتي تلك الهواتف بسعر أعلى عن الإصدارات السابقة بما يقرب من 100 دولار أمريكي.

تسريبات جديدة بشأن أسعار iPhone 14 Pro Max وiPhone 14 Pro بإمكانيات رائعة

تسريبات هواتف آيفون 14

من جانبه أشار موقع “Tom’s Guide” أن المسرب “TheGalox”، أن أسعار تلك الهواتف سوف تأتي مرتفعة للغاية، وذلك على الرغم من وجود تخمة كبيرة في الأسواق الأمريكية والعديد من الأسواق العالمية، موضحاً أن تلك الأسعار سوف تكون مغامرة من الشركة الأمريكية آبل.

سعر هاتف iPhone 14 Pro

يبدأ سعر هاتف iPhone 14 Pro من 1099 دولار أمريكي، وهو ما يعادل بالمصري 20 ألف و600 جنيه تقريباًـ وذلك وقت الإصدار في السوق الأمريكية، حيث إنه من المحتمل أن يصدر بسعر أعلى في بعض الأسواق الأخرى وذلك بحسب الموردين.

سعر هاتف iPhone 14 Pro Max

وسوف يبدأ هاتف iPhone 14 Pro Max وهو الأعلى والأفضل في تلك السلسلة من حيث القدرات والإمكانيات، بسعر 1199 دولار أمريكي، وهو ما يعادل نحو 22 ألف و504 جنيهاً مصرياً.

الشاشة

تنطلق هواتف آيفون بشاشة ذكية رائعة بقياس 6.7 بوصة لهاتفي iPhone 14 Pro Max و iPhone 14 Max، بينما تأتي بقياس أقل 6.1 بوصة لهاتفي iPhone 14 Pro ، و iPhone 14، مع معدل تحديث 120 هرتز في الثانية لطراز هاتف برو فقط.

الكاميرا

تأتي الكاميرا الرئيسية لهواتف آيفون 14 بدقة 48 ميجابيكسل مع جودة تصوير للفيديو بدقة 8K، مما يتيح صور رائعة للمستخدمين وجودة عالية لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو.

المعالج

تعمل هواتف أيفون 14 على معالج من نوع Bionic A16، والمطور بمعمارية 4 نانومتر، مع وجود خاصية مستشعر الوجهة Face ID، ووفقاً للمسرب فإنها ليست المرة الأولى التي نسمع فيها عن ارتفاع أسعار أجهزة أيفون 14 القادمة وخاصة طرازات Pro.

والجدير بالذكر أنه كان من المتوقع ارتفاع الأسعار نظراً لمعاناة شركة آبل، وانسحاب شركة BOE الصينية الخاصة بالشاشات واتجاه الشركة إلى شركات سامسونج وإل جي.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.