تسريب مواصفات هاتف iPhone 13 بميزات جديدة

ذكرت تقارير تقنية ومن أبرزها موقع xda-developers المتابع، من المتوقع أن تطلق آبل 4 طرازات من هاتف iPhone 13 بميزات جديدة مثل شاشة عرض 120 هرتز، وبطارية أكبر، وكاميرات محسّنة، وتشمل الطرازات المتوقعة ضمن هذه السلسلة، طراز صغير iPhone 12 mini على الرغم من أن التقارير تزعم أنه لم يرقَ إلى مستوى التوقعات.

تسريب مواصفات هاتف iPhone 13 بميزات جديدة

هاتف iPhone 13

تسريب مواصفات هاتف iPhone 13 بميزات جديدة
تسريب مواصفات هاتف iPhone 13 بميزات جديدة

مواصفات هاتف iPhone 13

تشير التسريبات أن مواصفات هاتف أيفون 13 الجديد من آبل المتوقعة كما يلي:

  • من المتوقع أن يستخدم كل من iPhone 13 Pro وiPhone 13 Pro Max تقنية LTPO الموفرة للطاقة لتتماشى مع دعم الشاشة بـ120 هرتز.
  • ولجهة الشاشة فمن غير المؤكد ما إذا كانت Apple ستقدم مستشعر Touch ID في الشاشة.
  • ويُتوقع أن يشتمل كل من هاتفي iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max على كاميرا فائقة الجودة، فبدلًا من مستشعر 5 ميجا بكسل f2.4 ذو التركيز الثابت، ستقدم Apple مستشعر 6 ميجا بكسل f1.8 الذي يدعم التركيز التلقائي.
  • ويتوقع أن تحتفظ سلسلة هاتف iPhone 13 بتصميم مشابه لجهاز iPhone 12، مع بعض التغييرات الداخلية في الهاتف، إضافة إلى توقع تزويد شركة آبل الأجهزة الجديدة ببطاريات أكبر.

موعد إصدار هاتف iPhone 13

ولم تشير التقارير التقنية المتابعة إلى أي تلميح من شركة آبل عن موعد إصدار سلسلة هاتف أيفون 13 الجديدة حتى الآن، والتي تشمل 4 طرازات وهي: أيفون 13، أيفون 13 ميني، أيفون 13 برو، أيفون 13 برو ماكس.

على أنه وفقًا للتقارير، من المحتمل أن تعلن آبل عن سلسلتها الجديدة في سبتمبر من العام الجاري، وكما جرت العادة في الشركة تعقد أحداثها يومي الثلاثاء والأربعاء، ويتم الإصدار بعد أسبوع ونصف من الإعلان عن إصداراتها الجديدة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.