رسمياً.. سعر ومواصفات هاتف Infinix Hot 11 الأرخص سعراً ببطارية كبيرة

أطلقت شركة إنفينيكس لون جديد من هاتف Infinix Hot 11 لعام 2022 بالدولة الهندية، وكان الإطلاق للنسخة المحسنة من الهاتف لعدد من الألوان الرائعة وهي اللون الأخضر واللون الأسود عند انطلاقه الشهر الماضي، ثم تم إطلاق اللون الذهبي مؤخراً، حيث تسعى الشركة لجذب العديد من العملاء الجدد وتحقيق أرباح مالية كبيرة.

رسمياً.. سعر مواصفات هاتف Infinix Hot 11 الرائع الأرخص سعراً

مواصفات هاتف Infinix Hot 11

من جانبه كشف موقع “Gizmochina” أن الهاتف الجديد من شركة إنفينيكس يأتي بشاشة كبيرة رائعة بقياس 6.7 بوصة، مع تمتعها بطبقة حماية على الشاشة من نوع Panda king glass.

كاميرا الهاتف

يتمتع الهاتف بكاميرا خلفية مزدوجة:

  • كاميرا أساسية بدقة 13 ميجا بيكسل.
  • كاميرا ثانية بعدسة عمق بدقة 2 ميجابكسل.

كما يحتوي الهاتف على كاميرا أمامية رائعة من أجل تصوير الصور السلفي وإجراء مكالمات الفيديو بدقة 8 ميجابيكسل.

المعالج

يعمل هاتف Infinix Hot 11 بواسطة معالج رائع ثماني النواة، وهو من نوع Unisoc T610، حيث يحتوي المعالج على نواتين من نوع Cortex A75 و 6 أنوية من نوع Core Cortex A55، كما أنه مزود بكارت معالجة للرسوميات من نوع Mali-G52.

الذاكرة ونظام التشغيل

يأتي الهاتف الجديد مقترناً بسعة ذاكرة عشوائية رام 4 جيجا بايت، وبسعة تخزينية داخلية  64 جيجا بايت، القابلة للتوسعة حتى 1 تيرا، ويتم تشغيل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد 11.

البطارية

يحتوي الهاتف على بطارية قوية ورائعة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة، حيث أنها تدعم الشحن السريع بقوة 10 وات، عبر منفذ شحن Type-C، ويدعم تقنية البلوتوث، والواي فاي وتقنية GPS + GLONASS، حيث تحاول الشركة منافسة شركات تصنيع الهواتف الأخرى مثل سامسونج وأوبو وفيفو وغيرها.

سعر  Infinix Hot 11

يبلغ سعر هاتف Infinix Hot 11 بالأسواق العالمية نحو 129 دولار أمريكي، ويمكن من خلال عملية حسابية بسيطة، ومقارنة العملة المحلية بالدولار، التعرف على سعر الهاتف في مصر والسعودية والإمارات والكويت وغيرها من الدول العربية.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

3 تعليقات
  1. حسام يقول

    ممكن احجز موبيل

  2. محمد يقول

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مساء

    1. سامي علي يقول

      وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته