هاتف Honor 9x Pro أسعاره ومواصفاته

يعد الهاتف Honor 9x Pro من أفضل أنواع الهواتف الذكية المصنفة تحت الفئة المتوسطة، والذي يتمتع بمميزات عالية الجودة مقارنة بسعره المناسب لها، وبالمقارنة مع العديد ممن الهواتف الذكية التي تتمتع بنفس المميزات تقريباً، فيعد موبايل Honor 9x Pro الكفة الراجحة؛ نظراً لما يقدمه للمستخدم من تجربة تصوير رائعة وتجربة إستخدام لا مثيل لها، ومع أهم مواصفات الهاتف Honor 9x Pro وسعره المتدأول في السطور التالية.

سعر Honor 9x Pro

سعر Honor 9x Pro

اونور 9x برو
اونور 9x برو

مواصفات الهاتف Honor 9x Pro

يتمتع الهاتف بمواصفات متقنة عالية الجودة، وقد إهتمت شركة Honor بالعديد من التفاصيل التي أثتارت فضول المستخدمين في الإصدارات السابقة لشركة Honor والتي حققت نجاح مذهل في الأسواق المصرية، ومع أهم مواصفات الهاتف Honor 9x Pro:

مواصفات اونور 9x برو
مواصفات اونور 9x برو
  • يتمتع الهاتف بتصميم فريد وأنيق من الخارج، ويتوفر بعدة ألوان الأحمر والأزرق والبنفسجي.
  • وهو يعمل بنظام أندرويد Android 9.0.
  • مزود بشاشة 6.59 إنش، تعمل بدقة FHD، وهي خالية من النوتش.
  • يعمل الهاتف بمعالج ثماني النواة من نوع Hisilicon Kirin، والذي يعمل بتكنولوجيا نانو 7.
  • الهاتف Honor 9x Pro مزود ببطارية قوية تعمل بقوة 4000 أمبير، والتي تدعم الشحن السريع، كما أنها تستمر لمدة يومين كحد أقصى.
  • الهاتف مزود بكاميراتان، الكاميرا الخلفية ثلاثية العدسات تعمل بدقة 48+8+2 ميجابكسل، والكاميرا الأمامية تعمل بدقة 16 ميجابكسل ليتمتع المستخدم بأفضل تجربة للسيلقي عالية الجودة.
  • يتوفر الهاتف Honor 9x Pro بإصدارين مختلفين وفقاً لمساحة الذاكرة الداخلية وهما، الإصدار 128 جيجابايت ذاكرة داخلية و6 جيجا رام، والإصدار 256 جيجابايت ذاكرة داخلية و8 جيجا رام.
Honor 9x Pro
Honor 9x Pro

سعر موبايل Honor 9x Pro

تم الإعلان عن موبايل Honor 9x Pro في شهر يوليو الماضي، بينما طرح في الأسواق خلال الأيام القليلة الماضية الإصدار 128 جيجابايت ذاكرة داخلية و6 جيجا رام، ويتوفر على موقع سوق.كوم بسعر 4333 جنيه مصري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد